رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبدع بإنشاده أمام السيسي.. محمد عماد يكشف رحلة تميزه في مدح النبي | فيديو

محمد عماد المنشد
محمد عماد المنشد
Advertisements

عرضت فيتو  بث مباشر عبر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  مع محمد عماد المنشد الذي شارك في احتفالية أكتوبر الأخيرة  بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال عماد خلال لقاءه إنه وشقيقه عمر يعشقان الإنشاد الديني منذ نعومة أظافرهما وتم تتويج هذا الاهتمام بالمشاركة في احتفالية الرئيس. 

 وحصد عماد المركز الأول في التصفيات قبل النهائية بمسابقة مداح النبي صلى الله عليه وسلم، للإنشاد الديني بمشاركة 10مشتركين من بعض دول العالم وكان  المصري الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة في المسابقة.

واستطرد عماد أنه يستعد جيدا لرفع مستواه بالتدريبات المكثفة وجلسات عمل مع كبار المنشدين لتأهيله للفوز بالمركز الأول عالميا. 

وأوضح أنه في عام 2020 تخرج وشقيقه في مدرسة الإنشاد الديني على يد الشيخ محمود التهامي وأصبحا من أوائل الدفعة العاشرة هو وشقيقه.

ونوه محمد، إلى أنه حرص على حفظ القرآن الكريم وختمه في سن صغير، حيث حفظ القرآن الكريم كاملا وهو في الصف السادس الابتدائي، وحاليا يدرس القراءات العشر للقرآن الكريم، مشيرا إلى أن أسرته هيأت له ولشقيقه الأصغر المناخ المناسب لتنمية موهبتهما في الإنشاد، وأن والده كان يهديه تسجيلات للشيخ محمد الكحلاوي وبدأ في حفظها.

وأوضح، أن يحب الاستماع إلى أصوات كبار المنشدين في مصر منهم الشيخ نصر الدين طوبار، والشيخ محمد عمران، والشيخ السيد النقشبندي، والشيخ محمد الكحلاوى، وغيرهم من كبار المنشدين، مشيرا إلى أن الإنشاد وحفظ القرآن الكريم لا يعيقانه عن التحصيل الدراسي، بل على النقيض أنهما يسهلان جدا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية