رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل أعمال رونالدو: الدون الأحق بالكرة الذهبية

رونالدو
رونالدو
Advertisements

يرى البرتغالي جورجي مينديز أن موكله كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ويتواجد صاحب الـ36 عاما ضمن قائمة المرشحين لنيل الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم سنويا.

وتحدث وكيل الدولي البرتغالي لمجلة "فرانس فوتبول"، قائلا: "الكرة الذهبية لديها اسم واحد فقط، وهو كريستيانو رونالدو".

وأكد مينديز أن رونالدو يستحق الجائزة هذا العام أكثر من أي وقت مضى، معللا ذلك بقوله: "إنه هداف الدوري الإيطالي ويورو 2020، فضلا عن كونه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب فوزه بكافة الألقاب في 3 بلدان مختلفة".

وأضاف مينديز: "إنه الهداف التاريخي لكرة القدم، وهذا عامل حاسم في سباق الكرة الذهبية، لأنه يواصل إثبات أنه الأفضل على الإطلاق".

ونال "الدون" لقبي الكأس والسوبر بقميص يوفنتوس في الموسم الماضي، فضلا عن تتويجه بجائزة هداف الكالتشيو لأول مرة في مسيرته.


وشهد عام 2021 تحطيم رونالدو عددا هائلا من الأرقام القياسية، حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لليورو، الهداف التاريخي لكرة القدم، الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية وصاحب أكثر عدد من الثلاثيات "الهاتريك" في تاريخ المنتخبات الوطنية.

محمد صلاح يتفوق علي رونالدو
وعلي صعيد آخر ‏فاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال الحساب الرسمي لموقع ليفربول على تويتر: بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح.

وأعلنت رابطة البريميرليج،  الجمعة الماضي فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بفضل إحرازه 3 أهداف متفوقا على محمد صلاح لاعب ليفربول وجواو كانسيلو وأنطونيو روديجر وآلان سان ماكسيمين وإسماعيلا سار.

ليفربول يواجه واتفورد
ويحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود" معقل الأخير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول  والقناة الناقلة
مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية