رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل في الوقت القاتل.. ملخص أهداف مباراة أرسنال وكريستال بالاس | فيديو

أرسنال
أرسنال
Advertisements

نجح فريق أرسنال الإنجليزي في اقتناص تعادلًا قاتلًا بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعته بفريق كريستال بالاس، أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاء التعادل بقدم اللاعب البديل، ألكسندر لاكازيت، في آخر ركلة في المباراة، وذلك بعد أن رد فريق كريستال بالاس بهدفين على تأخره بهدف في الدقائق الأولى من المباراة، بحسب رويتزر.


افتتح أوباميانج التسجيل للأرسنال في الدقيقة 8، فيما تعادل كريستيان بنتيكي في الدقيقة 50 لفريق كريستال بالاس ليضيف زميله إدوارد الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة 73، وجاء هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بقدم لاكازيت.


يشار إلى أن هذا التعادل المثير رفع رصيد كريستال بالاس إلى 8 نقاط ليضعه في المركز الرابع عشر، كما رفع رصيد فريق أرسنال إلى النقطة 11 ووضعه في المركز الثاني عشر.


وكانت تقارير صحفية تركية صدرت يوم الجمعة الماضي، قد تحدثت عن أن اللاعب الدولي المصري محمد النني، في طريقه للرحيل رسميًا عن فريق أرسنال الإنجليزي.


وبحسب موقع "فوتوماك" الرياضي التركي، فقد وضع فريق جلاطة سراي التركي، اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع أرسنال لضم النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتشير التوقعات إلى أنه في حال إتمام تلك الصفقة فسيلعب النني مع زميله في منتخب مصر مصطفى محمد في الفريق التركي.

 

تعليق محمد صلاح 

وفي سياق آخر محمد صلاح علق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي على مشاركته في حفل توزيع جوائز "إيرث شوت" في المملكة المتحدة برعاية الأمير ويليام دوق كامبريدج.

 

وقال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على تويتر: إنه لشرف كبير أن أشارك في حدث إيرث شوت الليلة الماضية.. أنا ممتن لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهما لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق.

 

رسالة ألفيس

وعبَّر داني ألفيس، أسطورة منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته برؤية محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي في حفل إيرث شوت بحضور الأمير ويليام أمير بريطانيا.

ونشر ألفيس، صورة له عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، رفقة محمد صلاح، معلقًا: سعدت برؤيتك في حفل الأمس أخي.

ووجَّه النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، كلمة للحضور على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز "إيرث شوت" في المملكة المتحدة برعاية الأمير ويليام دوق كامبريدج.

وألقى الفرعون المصري محمد صلاح خطابًا مفوهًا مساء أمس الأحد، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان الأمير ويليام دوق كامبريدج قد وجَّه الدعوة إلى محمد صلاح لحضور ذلك الحفل، الذي يُقام في لندن للمرة الأولى.

وتم إنشاء الجوائز السنوية من قِبل دوق كامبريدج لمكافأة الأشخاص الذين يحاولون إنقاذ الكوكب بشتى الطرق المختلفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية