رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول أبطال وصُناع فيلم “قمر 14” إلى ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي | فيديو وصور

وصول أبطال وصُناع
وصول أبطال وصُناع فيلم “قمر 14” إلى ريد كاربت مهرجان الجونة
Advertisements

رصدت عدسة “فيتو” لحظات وصول أبطال  وصُناع  الفيلم المصري “قمر 14” على ريد كاربت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي في يومه الخامس.

وتألق كل من الفنان خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء (جاميكا)، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان. وتستعرض “فيتو” أبرز الصور:

 

897
897
896
896
895
895
892
892
890
890
888
888
887
887
886
886


فيلم قمر 14

ويقام مساء اليوم الإثنين حفل خاص للعرض الأول  للفيلم المصري “قمر 14” ضمن فاعليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في  قسم الاختيار الرسمي “خارج المسابقة”.

 

قمر 14

فيلم قمر 14 تدور أحداثه في ليلة قمرية واحدة، يجسد فيلم قمر 14، 5 قصص حب تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقتل الحب، وكان قد أعلن مهرجان الجونة السينمائي كجزء من مهمته لعرض أقوى وأهم الأعمال السينمائية العربية، عن ضم سبعة أفلام مصرية في الأقسام المختلفة لبرنامجه خلال دورته الخامسة المقبلة التي تقام في الفترة من 14-22 أكتوبر 2021  في مدينة الجونة، لتصبح المشاركة المصرية في تلك الدورة هي الأكبر منذ انطلاق المهرجان.

موعد طرح قمر 14 بالسينمات 

يذكر أن الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد «قمر 14» حددت موعدًا مبدئيًّا لطرح العمل في دور العرض السينمائية أواخر شهر أكتوبر الجاري، لينضم الفيلم لقائمة أفلام الموسم الشتوي.

 

وانتهى المخرج هادي الباجوري من تصوير الفيلم بالكامل نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.

 

افتتاح مهرجان الجونة

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، حسن أبو الروس، وغيرهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية