رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان جدول الدوري.. معسكر المنتخب الأول ينطلق 7 نوفمبر

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 7 نوفمبر المقبل استعدادًا لمواجهة انجولا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

وأعلنت رابطة الأندية جدول الدوري للموسم الجديد والذي سيتوقف يوم 5 نوفمبر المقبل على أن يحصل اللاعبين على راحة ليقام معسكر المنتخب يوم 7 من الشهر ذاته.

الفوز على ليبيا

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة  ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

مصر تنفرد بالصدارة

فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

 

موعد مباراة مصر وأنجولا في الجولة الخامسة

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل.

 

فرص مصر في التأهل

فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

 

تبكير معسكر منتخب مصر

وطلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبكير موعد انطلاق معسكر الفراعنة الكبار، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون بالجولتين الأخيرتين من بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.


وأبلغ كيروش أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة، تمسكه ببدء تجمع الفريق عقب إنتهاء مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المقبلين.

 

مجاهد يستقبل كيروش

وعقد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأربعاء الماضي، اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

 

طلبات المنتخب أوامر

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل إمكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.

 

وكان كارلوس كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضي عقب فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي، حيث عقد كيروش، الثلاثاء الماضي، بمقر الاتحاد سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة أسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الإتقان المرجوة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية