رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة اعتداء عامل على زوجته بوحشية في الإسكندرية | فيديو

لحظة اعتداء عامل
لحظة اعتداء عامل على زوجته
Advertisements

روت أمنية إسماعيل الزوجة التي تعرضت للضرب من زوجها في منطقة سيدي بشر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه الإسكندرية، أنها أثناء دخولها باب العقار تفاجأت بزوجها يدخل خلفها العقار وانهال عليها بالضرب بطريقة وحشية، موضحة أنها عاشت 7 سنوات في عذاب منذ زواجها من زوجها والذي يعمل صاحب محل ملابس حريمي بمدينة الإسكندرية.

 

وقالت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "حاولت المحافظة على أسرتي الصغيرة المكون من طفلتين، وفى كل مرة كان يعتدي عليَّ بالضرب يدخل أهلي ويطالبوني بالصبر، والتحمل".

حقوق الزوجة الشرعية والقانونية

وأضافت: "آخر مرة اعتدى عليا بالضرب وقررت الذهاب لمنزل أسرتي ورفضت العودة وأقمت عليه دعوى نفقة، وأخذت حكم عليه بعد 3 شهور، ولم ينفق عليا أو على أولادي"، مشيرة إلى أنها حررت محضر بالواقعة وأنه تم القبض على طليقها، وتم حبسه حاليًّا، موضحة: " لن أتنازل عن حقوقي الشرعية والقانونية".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لزوج يعتدي بالضرب على زوجته عند دخولها إلى العقار محل سكنه بدائرة حي المنتزة شرق الإسكندرية أمام نجلتهما.

 

أجهزة الأمن

وكشفت أجهزة الأمن، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " لتعدي أحد الأشخاص على سيدة بالإسكندرية.

 

ورصدت المتابعة الأمنية مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بمنطقة سيدي بشر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

 

وبالفحص تبين أن الواقعة محرر بشأنها محضر بقسم شرطة المنتزه أول من السيدة المشار إليها (ربة منزل "مصابة بسحجات وكدمات متفرقة" – مقيمة بدائرة القسم) ضد زوجها (عامل – مقيم بذات العنوان).

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من استهداف وضبط المشكو في حقه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة إثر خلافات بينهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية