رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نفيها الارتباط.. 4 رجال في حياة أنغام

أنغام وأحمد عز
أنغام وأحمد عز
Advertisements

سيطرت حالة من الغضب على الفنانة أنغام عقب تداول شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الفنية، تُفيد بارتباطها للمرة الخامسة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق الموزع أحمد إبراهيم.

 

ونفت أنغام تلك الشائعة، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مؤكدة بأنها "شائعة سخيفة" على حد وصفها. 

وتستعرض “فيتو” زيجات النجمة أنغام، والتالي جاءت كالتالي:

 

مجدي العارف

تزوجت أنغام للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه ابنهما "عمر" ولم يستمر زواجهما طويلًا.

 

فهد محمد الشلبي

وكانت الزيجة الثانية لأنغام من موزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، وذلك في عام 2004، حيث أصبحت أمًّا للمرة الثانية عندما أنجبت من الشلبي ابنهما "عبد الرحمن".

 

وذلك قبل أن تزيد حدة الخلافات بين الثنائي، مما دفع أنغام إلى رفع دعوى "خلع" ضد زوجها، حيث استمر زواجهم لمدة 3 سنوات فقط.

 

أحمد عز

وتزوجت أنغام للمرة الثالثة من الفنان أحمد عز في عام 2011، بعيدًا عن وسائل الإعلام حيث لم يعلن الثنائي تفاصيل زواجهم، وذلك في عام 2014 ظهر عقد زواج رسمي بينهما، فيما استمرت فترة زواجهما لمدة 3 سنوات فقط.

 

أحمد أبراهيم

ثم تزوجت أنغام في فبراير عام 2019 من الموزع الموسيقي أحمد أبراهيم، ولم يستمر الزواج بينهما طويلًا حيث انفصلا في عام 2020.

 

أغنية ونفضل نرقص 

وفي سياق منفصل، طرحت النجمة أنغام مؤخرًا أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتقول الأغنية: "بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا ما يفكرش.. يبعد لا ما يهزرش أنا على بعده أبدا ما قدرش".

 

أغنية لسه بتوحشني

وكانت النجمة أنغام طرحت مؤخرا أيضا أغنية “لسه بتوحشني” من كلمات المستشار تركي الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي. 

 

وقبلها كانت طرحت أنغام أغنية "أنا بعته كتير" عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

 

حفل أنغام في جدة

يذكر أن أنغام أحيت مؤخرًا حفلًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح "جدة سوبردوم" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية