رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا الشربيني وأبو الروس يرقصان على أنغام "كل الناس" في طريقهما لمهرجان الجونة

دينا الشربيني وحسن
دينا الشربيني وحسن ابو الروس
Advertisements

وصلت منذ قليل الفنانة دينا الشربيني والفنان الشاب حسن أبو الروس إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي ينطلق مساء اليوم الخميس.

 

ونشر  حسن ابو الروس مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" على موقع الصور الشهير "انستجرام" أثناء وصوله ودينا الشربيني إلى مقر المهرجان بالسيارة التي قادها، حيث أظهر الفيديو رقص الثنائي على أنغام أغنيته "كل الناس". 

 

مهرجان الجونة السينمائي 

 

ويقام مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

 

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

 

ويعرض المهرجان نحو 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية. 

 

جوائز مهرجان الجونة السينمائي 

 

وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، ويمكن للأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني أن تحصل على جائزة الجمهور: «سينما من أجل الإنسانية». 

 

وخلال الدورة الخامسة يضيف المهرجان جائزة جديدة هي نجمة الجونة الخضراء المخصصة للأفلام المعنية بقضايا البيئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية