رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني: صلاح لاعب استثنائي

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إن فريقه يحتاج لمواجهة ليفربول، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

تصريحات سيميوني

وأضاف سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: "سنرى كيف ستتطور حالة خيمينيز ويورينتي وكونيا غدا.. نتمنى أن يكون الجميع جاهزًا للمشاركة".

 

وتابع "دعونا لا ننسى أن في المرة الأخيرة التي لعبنا فيها مع ليفربول هنا في دوري أبطال أوروبا، فزنا بالفعل بتلك المباراة قبل أن تبدأ بسبب أجواء جماهيرنا.. أود أن يتذكر المشجعون ذلك غدًا".

 

وواصل "لدينا جلسة تدريبية غدا وسنرى كيف يشعر اللاعبون.. تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول يعيشون فترة رائعة مع إيقاع مختلف، يسعدني رؤية هذه الأندية وهي تلعب وتنفذ الضغط".

 

وأكمل "نحن بحاجة إلى مضاهاة قوة وإيقاع ليفربول، والبحث عن فرصنا الخاصة وسنرى ما سيحدث غدًا".

 

محمد صلاح

وقال مدرب أتلتيكو مدريد: "مطالبات بحصول محمد صلاح على الكرة الذهبية؟ لا يهمني سوى ليفربول.. صلاح لاعب استثنائي وكان في مستوى رائع منذ بضع سنوات مع ليفربول ومنتخب بلاده".

 

وأتم "سواريز لاعب حاسم ومتحمس لمباراة الغد مثل باقي اللاعبين الذين لعبوا مع منتخباتهم الوطنية أو الذين بقوا معنا خلال فترة التوقف الدولي".

 

رسالة ألفيس

وعبر داني ألفيس، أسطورة منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته برؤية محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي في حفل إيرث شوت بحضور الأمير ويليام أمير بريطانيا.

 

ونشر ألفيس، صورة له عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، رفقة محمد صلاح، معلقًا: سعدتك برؤيتك في حفل الأمس أخي.

 

ووجه النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، كلمة للحضور على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز "إيرث شوت" في المملكة المتحدة برعاية الأمير ويليام دوق كامبريدج.

 

وألقى الفرعون المصري محمد صلاح، خطابًا مفوهًا مساء اليوم الأحد، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وكان الأمير ويليام دوق كامبريدج قد وجه الدعوة إلى محمد صلاح لحضور ذلك الحفل، الذي يُقام في لندن للمرة الأولى.

 

وتم إنشاء الجوائز السنوية من قبل دوق كامبريدج لمكافأة الأشخاص الذين يحاولون إنقاذ الكوكب بشتى الطرق المختلفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية