رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد
Advertisements

تنشر فيتو في السطور التالية موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن لقاءات الجولة التاسعة للبريمرليج.

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد

مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد ستنطلق صافرتها في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، 24 أكتوبر الجاري.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد 

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت  مباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي عندما يحل فريق الريدز ضيفا على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد.

ليفربول يحتفي بهدف صلاح في مرمى واتفورد


احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالهدف الذي أحرزه نجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح،  في مرمى واتفورد، واصفًا الهدف بالـ "الإبداعي والخيالي والأسطوري"، والذي جاء نتيجة تسديدة مراوغة داخل منطقة الجزاء، نتج عنها إحراز الهدف الرابع لفريق الريدز في مرمى واتفورد.

هدف محمد صلاح


وقال "55.. إبداعي خيالي أسطوري، صلاح يراوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ويسجل الرابع بتسديدة يسارية مقوسة تُمتع الجميع.. #واتفورد_ليفربول 0 – 4".


يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول ولاعب منتخبنا الوطني، أحرز هدفًا رائعًا في مرمى نادي واتفورد، وهو الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55  من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صلاح يصنع هدف “ماني”


وساهم محمد صلاح فى صناعة هدف للنجم السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وصنع له هدفه الأول في مباراة ليفربول وواتفورد، ليصل ساديو ماني لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله لهدف في شباك واتفورد.


وافتتح ساديو ماني أهداف لقاء فريقه أمام واتفورد بالبريميرليج، بهدف من صناعة زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

 

ترتيب الفريقين فى جدول الدوري


فوز ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، حيث خاض 8 مباريات حتى الآن، فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

 

أما فريق مان يونايتد فيحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، حيث خاض 8 مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية