رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن يكشف سبب تأخر الأهلي في الإعلان عن التجديد لـ معلول

علي معلول
علي معلول
Advertisements

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن سبب تأخر النادي الأهلي الإعلان عن التجديد للتونسي علي معلول نجم دفاع الفريق رغم الاتفاق على معظم  بنود تعاقده الجديد والذي من المقرر أن يمتد لمدة  ثلاثة مواسم بما فيهم الموسم الحالي.

 

تجديد علي معلول للاهلي

ونشر احمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي كاشفا:"الأهلي يسعى لإنهاء الخلاف الوحيد والأخير للإعلان عن تجديد عقد علي معلول لمدة ٣ سنوات مقبلة ".
 

وتابع احمد حسن:"الأزمة هي دفعة نسبة المشاركة وهي نسبة ٢٥% من قيمة العقد يحصل عليها اللاعب نهاية الموسم  ..اللاعب طالب بإلغاء بند نسبة المشاركة والأحمر يدرس الموقف ليعلن عن تجديد عقد اللاعب التونسي".

 

قيمة عقد معلول

ومن المقرر أن يحصل معلول سنويًا في عقده الجديد على 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك بعد تفضيله الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول، بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجانًا الموسم بعد القادم.

 

وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة، سواء السوبر الأفريقي أو دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

 

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني


وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر فى تمام الساعة السادسة من مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

 

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعة مباراة الأهلي وضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى  في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

نتيجة مباراة الذهاب


وكان الأهلى قد تعادل في مباراة الذهاب فريق الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل فريق فى المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشى بالنيجر عصر أمس السبت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية