رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | بطل النيجر يخطر المارد الأحمر بموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي أمام الحرس
الأهلي أمام الحرس الوطني
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


سباحة الأهلي  فريق تحت 11 سنة يتوج ببطولة منطقة القاهرة

توج فريق سباحة الأهلي تحت 11 سنة بالنادي «ناشئين وناشئات»،  ببطولة منطقة القاهرة، التي أقيمت في حمام سباحة إستاد القاهرة الدولي.


وحصل فريق سباحة الأهلي على المركز الأول في مسابقات الناشئين والناشئات، بعدما تفوق على كل المنافسين خلال البطولة، بعد منافسة قوية بين جميع الفرق، حيث تفوق فريق سباحة الأهلي على أندية وادي دجلة والشمس وهليوبوليس.

 

وفي منافسات الناشئين، جاء فريق سباحة الأهلي في المركز الأول بعدما حصل على 19305 نقاط، فيما جاء وادي دجلة ثانيًا، والشمس ثالثًا، والمعادي واليخت في المركز الرابع.

رجال يد الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي عن الاعتذار عن عدم  المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها تونس في الفترة ما بين 23 أكتوبر من الشهر الجاري وحتى الثاني من شهر نوفمبر القادم.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني  للاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية المقبلة، وذلك بعد توجيه دعوة للفريق من أجل المشاركة في البطولة التي تستضيفها تونس نهاية شهر أكتوبر الجاري.


وأوضح المصدر أن اعتذار الجهاز الفني لفريق رجال يد الأهلي بقيادة طارق محروس عن المشاركة في  البطولة العربية جاء بسبب انشغال الفريق بمباريات دوري المحترفين لكرة اليد.

 

موسيماني يعيد أكرم توفيق إلى الجبهة اليمنى للأهلي أمام الحرس الوطني

يعود أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر القادمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على إعادة أكرم توفيق إلى مركز الظهير الأيمن في مباراة الإياب أمام الحرس الوطني على حساب محمد هاني الذي شارك في مباراة الذهاب التى أقيمت عصر أمس السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان أكرم توفيق قد شارك في وسط الملعب خلال مباراة الذهاب  كبديل لطاهر محمد طاهر  الذى ظهر بأداء متراجع خلال أحداث اللقاء.


موعد وصول بطل النيجر إلى القاهرة لملاقاة الأهلي بدوري الأبطال

اخطر فريق الحرس الوطني بطل النيجر مضيفه فريق الأهلي بموعد وصوله إلى القاهرة لخوض المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأخطر بطل النيجر النادي الأهلي أنه سوف يصل إلى القاهرة مساء  يوم الخميس المقبل  حيث سوف يخوض مرانه الرئيسي مساء يوم الجمعة القادم على ملعب السلام الذى سوف يستضيف المباراة التي يحتاج فيها المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبى حتى يحجز بطاقة الترشح إلى دور المجموعات وذلك عقب تعادله بالأمس في لقاء الذهاب يهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر.


حياة الإنسان بلا قيمة.. محمد أبو تريكة ينسحب من إستوديو مباراة نيوكاسل وتوتنهام

و انسحب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، من الإستوديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بعد توقفها بسبب تعرض أحد المشجعين إلى ازمة قلبية أدت إلى حالة من الذعر في المدرجات.

 

وفسر محمد أبو تريكة انسحابه قائلا: "أعتذر، لا يمكنني الاستمرار في الإستوديو التحليلي، لأن الإنسانية فوق كل شيء، المباراة ستُستكمل وحياة الإنسان بالنسبة إليهم بلا قيمة، أثناء حالة إريكسن، لم أكن راضيًا عن نفسي بسبب استكمال الإستوديو والجميع انتقدنا، لذلك استأذنكم أنني لن أتمكن من استكمال الإستوديو التحليلي".

 

سيدات سلة الأهلي يفوز على 6 أكتوبر في دوري المرتبط

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 88-40، في ‏المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على صالة نادي الصيد بالدقي، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية