رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابطة الأندية تكشف موعد طرح تذاكر أولى مباريات الدوري | فيديو

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية
Advertisements

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية: "كل مشجع لازم يعلن اسم ناديه لحضور المباريات، وكل نادٍ له fan ID خاص به".

موعد طرح تذاكر مباريات الدوري

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”، أنه سيتم طرح أولى تذاكر مباريات الدوري خلال 48 ساعة.

 

زيادة أعداد الجماهير

ولفت إلى أنه مع زيادة أعداد الجماهير ستعود الأمور إلى طبيعتها في كل المباريات، ويتمكن مشجع للنادي الأهلي على سبيل المثال حضور مباراة أخرى للإسماعيلي.

 

وكشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إمكانية زيادة أعداد الجماهير في مباريات بطولة الدوري الموسم الجديد بعد تحديد دخول 2000 مشجع.

 

خطوة أولى في عودة الجماهير للملاعب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "حضور ألفي مشجع مباريات الدوري خطوة أولى في عودة الجماهير للملاعب".

 

شرط زيادة أعداد الجماهير

وتابع: "زيادة أعداد الجماهير من عدمه مرهون بنجاح تجرِبة السماح بحضور 2000 مشجع، إلى جانب الوضع الوبائي وما تقرره رابطة الأندية بالتنسيق مع وزارتي الصحة والداخلية من ضوابط أمنية وصحية، وسيتم زيادة أعداد الجماهير حال نجاح التجرِبة الأولى".

 

وقررت رابطة الأندية المحترفة، عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الدوري وعدد من رجال الأمن، الأسبوع المقبل.

 

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع كيفية دخول الجماهير مباريات الدوري خاصة بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور ألفي مشجع المباريات.

 

تصريحات عصام عبد الفتاح

وأكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحديث عن استقدام لجنة حكام أجانب لإدارة المنظومة التحكيمية في مصر أمر مرفوض.

 

وأشار "عبد الفتاح" عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن التحكيم في مصر لديه قامات تستطيع إدارة المنظومة مثل جمال الغندور ووجيه أحمد وغيرهما من الأسماء المميزة.

 

وأوضح أن الدول التي لجأت لتعيين لجان يقودها أجانب لم تستطع تطور التحكيم، مؤكدًا أن اتحاد الكرة لديه ثقة في منظومة التحكيم المصرية ويجب أن يحظى التحكيم بدعم شامل من كافة عناصر التحكيم.

 

زيادة بدلات الحكام

وأشار إلى أن التحكيم المصري يتطور للأفضل وهناك خطوات للتطور وعلى رأسها رفع بدلات الحكام، وهو ما حدث برفعها إلى ٧ آلاف جنيه.

 

وقرر اتحاد الكرة القدم في اجتماعه، أمس برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي رفع بدلات الحكام اعتبارًا من الموسم الجديد لكل الدرجات والمسابقات.

 

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد إلى كافة فروعه مرسومًا بالبدلات الجديدة لكي يتم الصرف على أساسه.

 

ويأتي ذلك في ظل السياسة التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم بالدعم الدائم والعمل المستمر على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والأدبية.


قيمة البدلات الجديدة للحكام

حكم الساحة: 7 آلاف جنيه بدلًا من 5 آلاف جنيه.

حكم الراية المساعد: 5 آلاف جنيه بدلًا من 3500 جنيه.

الحكم الرابع: 4 آلاف جنيه بدلًا من 2000 جنيه.

حكم الفيديو: 4 آلاف جنيه بدلًا من 2000 جنيه.

حكم الفيديو المساعد: 3 آلاف و500 جنيه بدلًا من 2500 جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية