رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيدات سلة الأهلي يفوز على 6 أكتوبر في دوري المرتبط

سيدات سلة الأهلى
سيدات سلة الأهلى
Advertisements

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 88-40، في ‏المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على صالة نادي الصيد بالدقي، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفات.

أحداث المباراة

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب فريق سيدات سلة الأهلي الذي نجح في تحقيق الفوز، وسط محاولات مستمرة للاختراق وتصويب رميات ثلاثية، واستمر تفوق ‏الأهلي ونجح في إنهاء المباراة بنتيجة 88-40.‏

وكان فريق ناشئات المرتبط ١٨ سنة قد حقق الفوز على نظيره فريق 6 أكتوبر بنتيجة 66-22، في أولى مباريات الفريق في دوري المرتبط.

 

سيدات سلة الأهلى يواجه الزهور غدا

ويلتقي «سيدات سلة الأهلي» غدًا الاثنين، مع فريق الزهور، في ثاني جولات بطولة دوري المرتبط، في تمام السادسة مساء.‏

 


سيدات سلة الأهلي.. إصابة ثريا محمد بالرباط الصليبي

 

في سياق آخر قال على هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي،  إن ثريا محمد لاعبة الفريق، تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركتها في نهائي بطولة منطقة القاهرة.

إصابة ثريا إبراهيم بالرباط الصليبي
 

وأكد علي هاشم أن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة ثريا بقطع في الرباط الصليبي، وجاء ذلك خلال لقاء الجزيرة في الفترة الثالثة للمباراة، مما أدى إلى خروجها من اللقاء.

وأضاف علي أن ثريا سوف تجري العملية الجراحية للصليبي، في أقرب وقت، على أن تغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و9 أشهر.

وتمنى المدير الفني لـ«سيدات سلة الأهلي» الشفاء العاجل لـ«ثريا محمد» والعودة بسرعة للفريق.

 


سيدات سلة الأهلى يتوج ببطولة منطقة القاهرة


وتوج «سيدات سلة الأهلي» بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز ‏على فريق الجزيرة بنتيجة 77-71، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على صالة استاد ‏القاهرة الدولي.


رجال سلة الأهلى يتوج بالبطولة العربية


من ناحية أخرى توج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  بلقب البطولة العربية للأندية والتي أقيمت في الإسكندرية، بعد الفوز على فريق الكويت الكويتي في المباراة النهائية.

وكان الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية، بعد أن تغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ١٦-١٢، ثم استمر تفوق اللاعبين لتنتهي الفترة الثانية بتقدم الأهلي بنتيجة ٣٥-٢٦. وشهدت الفترة الثالثة أداءً مميزًا للغاية استمر خلالها اللاعبون في الالتزام الخططي واستغلال الفرص، ليستمر تقدم الفريق بنتيجة ٥٤-٤٢. واستمر أوجستي بوش المدير الفني لـ«رجال سلة الأهلي» في توجيه اللاعبين، ووصلت الإثارة قمتها بنهاية الفترة الرابعة بالتعادل بنتيجة ٦٨-٦٨، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي حسمه الفريق لصالحه بنتيجة ٧٨-٧٣، ليحجز مقعده في النهائي أمام فريق الكويت الكويتي.

وضمت قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلًّا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

وشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية