رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سارة نخلة تكشف كواليس تعرضها لـ "عضة كلب" | فيديو

الفنانة السورية سارة
الفنانة السورية سارة نخلة
Advertisements

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة، كواليس تعرضها للعقر من كلب، مؤكدة أنها اضطرت إلى التوجه إلى إحدى المستشفيات الحكومية بعد تعرضها للعقر من كلب صغير وظهور انتفاخ في ساقها.

تعرض سارة نخلة للعقر من كلب

وأضافت سارة نخلة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "بعد حدوث انتفاخ في ساقي بسبب العقر من الكلب ذهب للطبيب في الكومباوند الذي أعيش فيه فأطلعني بعدم وجود مصل ضد العقر ووجهني إلى أحد المستشفيات الحكومية".

علاج سارة نخلة في مستشفى زايد

وتابعت: "توجهت لمستشفى زايد ودخلت وكنت ارتدي للكمامة وأضع طرحة على رأسي حتى لا يعرفني أحد، واطلعتهم بحالتي للحصول على الحقنة الخاصة بعقر الكلاب، وطبيبة أعطتني الجرعة وأخبروني بأنني سأحصل على جرعة أخرى بعد يومين مجانًا".
 

علاج مجاني

وأكدت: "طلعت فلوس علشان أدفعها للحقنة اللي اخدتها فقالوا لي دي مجانية ووقتها كنت هعيط، وطلعت من فرحتي كتبت البوست بالاهتمام والرعاية الصحية الكبيرة ومجانية العلاج، وحسيت بمعاملة راقية في المستشفى".
 

وأكملت: "مصر اعظم بلد وخيرها علي وعلى كل ناسي وأنا معايا الجنسية وأعيش فيها من 12 سنة، وفيه ناس هاجمتني لما شكرت المستشفى بس ده حقهم وحق الأطباء اللي هناك، وشوفت مستوى رداءة الخدمة الصحية في سوريا". 
 

وكان الفنان أحمد عبد الله محمود أعلن رفض القضاء للقضايا المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية  سارة نخلة، وذلك بعد طلاقهما.

 

وكتب أحمد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة طويلة قال فيها: “ شكر وتقدير وعرفان للقضاء المصري الشامخ الذى أيد الحق وأزهق الباطل حيث رفضت محكمة النقض الموقرة القضايا المنسوبة إلي والمرفوعة ضدي باطلا من زوجتي السابقة”.

 

وأضاف: “وبهذه المناسبة أجدد الشكر والتقدير لكل من أيدني ووقف بجواري لرفع الظلم عني في هذه المحنة وأخص بالشكر فريق الدفاع وكل الشكر والتقدير لأمي وخالتي وأشكر الله بانتمائي لهذه العائلة المحترمة”.

 

وكانت الفنانة سارة نخلة ملكة جمال سوريا، حركت دعوى قضائية، تطلب خلالها الخلع من زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد أزمات استمرت لأكثر من عامين.

 

وكتبت سارة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة طويلة قالت فيها: "بما أنه كان عامًا مليئًا بجلسات لمحكمة الأسرة وغيرها من المحاكم فحبيت ابتدي سنة جديدة بعيدا عن كل دا وكان لازم اخلص بعد مرمطة سنة ونص".

 

وأضافت: "النهارده عملت قضية خلع وتنازلت عن كل حقوقي الزوجية مقابل حريتي وطلاقي عشان ابقى فاضية لشغلي وحياتي.. الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان وانا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان احصل على التسريح ده ولكن اضطريت للخلع عشان انا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني".

 

وأكملت سارة حديثها قائلة: "وعشان العشرة والعيش والملح وعشان ما يتقالش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام بس خلاص.. هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفي داهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هزعل على فلوس بقى”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية