رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حياة الإنسان بلا قيمة.. محمد أبو تريكة ينسحب من إستوديو مباراة نيوكاسل وتوتنهام

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
Advertisements

انسحب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، من الإستوديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بعد توقفها بسبب تعرض أحد المشجعين إلى ازمة قلبية أدت إلى حالة من الذعر في المدرجات.

 

وفسر محمد أبو تريكة انسحابه قائلا: "أعتذر، لا يمكنني الاستمرار في الإستوديو التحليلي، لأن الإنسانية فوق كل شيء، المباراة ستُستكمل وحياة الإنسان بالنسبة إليهم بلا قيمة، أثناء حالة إريكسن، لم أكن راضيًا عن نفسي بسبب استكمال الإستوديو والجميع انتقدنا، لذلك استأذنكم أنني لن أتمكن من استكمال الإستوديو التحليلي".

واختتم محمد أبو تريكة حديثه قائلًا: “ولكن لن أكرر نفس الخطأ مجددًا.. والآن سأنسحب من الإستوديو”.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة نيوكاسل يونايتد وضيفه توتنهام هوتسبير، بتقدم الأخير بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي تقام على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سر توقف مباراة نيوكاسل وتوتنهام

وشهدت المباراة توقفها لـ10 دقائق في الدقيقة 41، بناءً على إشارة حكم المباراة الذي طلب بخروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب، بعد أن تعرض أحد الجماهير في مدرجات الملعب لأزمة قلبية، لضرورة تلقيه للإسعاف.

 

وأخبر سيرجيو ريجيولين مدافع توتنهام الحكم بوجود شخص مصاب في المدرجات وفي حالة خطيرة، ليقرر إيقاف اللقاء مع ركض الطاقم الطبي للفريقين تجاه المدرجات لعلاج المشجع المصاب، قبل أن يغادر اللاعبون أرض الملعب ويتجهوا إلى غرف تغيير الملابس.

 

وعاد اللاعبون لأرضية الملعب بعد أن تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى، وقاموا بإجراء عمليات الإحماء استعدادا لاستئناف المباراة.

 

واستغل نيوكاسل يونايتد عامل الأرض والجمهور ليتقدم بالهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق كاليوم ويلسون، قبل أن يتعادل تانجي ندومبيلي لصالح توتنهام في الدقيقة 17، ثم تقدم هاري كين في الدقيقة 22.

 

وبعد توقف المباراة عاد الكوري الجنوبي هيونج مين سون ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتفوق السبيرز 3 / 1.

 

وفي مباراة أخرى، تمكن فريق وست هام من الفوز على إيفرتون وألحق به الهزيمة الأولى على ملعبه في الموسم الحالي، بالتغلب عليه 1/0، مساء اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

ورفع وست هام رصيده إلى 14 نقطة، في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام إيفرتون.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما بين الفريقين في الشوط الثاني، حتى سجل أنجيلو أوجبونا هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 74.

 

وهذه الهزيمة الأولى لفريق إيفرتون على ملعبه "جوديسون بارك"، في مختلف البطولات هذا الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية