رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفرح لحظة والرضا حياة.. أبو تريكة ينشر صور جديدة على"فيس بوك"

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
Advertisements

نشر محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، صورًا جديدة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك. 

 

وعلق “تريكة” على الصور قائلا: الفرح لحظة والرضا حياة".

 

وتفاعل عدد كبير من محبي أبو تريكة على الصور حيث قالت بودا الشريف: “واحنا مجرد لما نشوفك بنفرح وعقبال لما نفرح وانت منور مصر ونشوفك رئيس الأهلي يا رب”.

وأضاف أحمد صديق: "يا أخي الواحد بيشوف صورتك بيحس ببهجة تلقائي".

 

وتابع عبد الرحمن أشرف: “صاحب أول قاضية في أفريقيا في الصفاقسي التونسي.. عم الناس”.

 

ويواصل، اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق  جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية 

ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات المارد الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في الدفاع عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

مران الأهلي أمس

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته، أمس الإثنين، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

 

محاضرة مطولة قبل انطلاق مران أمس

وقبل انطلاق مران الأهلي أمس، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها عن المرحلة المقبلة، ومباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تمثل ضربة البداية للفريق، في رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا.

 

مران بدني وتدريبات بالكرة بمران الأهلي أمس

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي فقرة  تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل أن يخوض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة لبناء الهجمة من منتصف الملعب مع التركيز على الكرات العرضية.

 

تقسيمة قوية بمران الأهلي أمس

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسي مرمى، وبعد انتهاء التقسيمة والمران خاض الرباعي وليد سليمان وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمد هاني، فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

 

مشاركة بيرسي تاو

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

 

جلسة مع أفشة وصلاح محسن

وبعد نهاية مران الأهلي أمس حرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، أعقبها بجلسة مع صلاح محسن، وذلك في إطار الجلسات الفردية التي يعقدها المدير الفني للفريق مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة بهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية