رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كاس" تغرم الزمالك مليون دولار.. وتمهله 30 يومًا قبل وقف القيد مجددًا

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" غرَّمت نادي الزمالك مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة في مشكلة ترك شيكابالا الفريق والعودة إلى مصر.

الزمالك معرض لإيقاف القيد بسبب سبورتنج لشبونة

وأوضح خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": أن المحكمة الرياضية "كاس" أمهلت نادي الزمالك 30 يومًا قبل فرض عقوبة جديدة من وقف القيد مرة أخرى.

أزمات إدارات نادي الزمالك السابقة

وتابع: "كان الله في عون إدارة نادي الزمالك الحالية بسبب الإدارات السابقة التي أدخلت النادي في شكاوَى وقضايا مدربين ولاعبين سابقين وأندية، ومنها مشكلة جروس وباتشيكو وشيكابالا ومحمد إبراهيم وحمدي النقاز وأشيمبونج وخالد بو طيب". 
 

من جانب آخر، فاز الزمالك على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بإستاد نيايو الوطني.

 

وبدأ الزمالك أحداث الشوط الثاني بضغط على مرمى الفريق الكيني وتصدى القائم لتسديدة إمام عاشور في الدقيقة الأولى، ونجح أشرف بن شرقي في إحراز هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 47 من أحداث اللقاء.

 

وشهدت الدقيقة 64 إلغاء هدف لصالح الونش بداعي التسلل، كما سدد أحمد سيد زيزو كرة في منطقة جزاء توسكر مرت بجوار القائمة خلال أحداث الشوط الثاني، وضغط الفريق الكيني على دفاعات الزمالك من أجل العودة للمباراة.

كما شهدت أحداث المباراة إضاعة كل من أشرف بن شرقي هدفًا محققًا في الدقيقة 45 من أحداث المباراة، وأضاع يوسف أوباما هدف في الدقيقة 80 من انفراد تام بحارس مرمى توسكر الكيني ليكتفي الزمالك بهدف في جولة الذهاب قبل لقاء العودة.

 

تشكيل الزمالك أمام توسكر

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بإستاد نيايو الوطني.


جاء التشكيل كالتالي:


حراسة المرمى: محمد أبوجبل 
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية