رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسعار الفضة الإيطالي والمصري والتركي في الأسواق

اسعار الفضة اليوم
اسعار الفضة اليوم
Advertisements

الفضة من المعادن القيمة التى تجذب الكثير من المستهلكين ويقبل على ارتدائها الجميع خاصة مع اسعارها المميزة وتشكيلاتها المتنوعة الموجودة في الأسواق.

ننشر أسعار الفضة الموجودة في السوق المحلي بأنواعها المختلفة المصري والإيطالي والتركي.

ويزداد الإقبال على المشغولات الفضية بأنواعها المختلفة وتعد المنتجات الإيطالي بالتحديد الأكثر رواجا في السوق المحلي.


سعر جرام الفضة المصري في المحال يتراوح ما بين 15 إلى 20 جنيها
سعر جرام الفضة الإيطالي في المحال يتراوح ما بين 30 إلى 40 جنيها 
سعر جرام الفضة التركي في المحال يتراوح ما بين 30 إلى 40 جنيها

الأسعار العالمية

ارتفعت أسعار الفضة خلال تداولات الخميس الماضي في ظل انخفاض العملة الأمريكية، وعلى الرغم من صدور بيانات اقتصادية إيجابية.

وكشفت بيانات حكومية صادرة اليوم انخفاض عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا عند 293 ألف طلب في الأسبوع الماضي من 329 ألف طلب في القراءة السابقة بينما توقع محللون انخفاض المؤشر إلى 315 ألفًا.

وارتفع مؤشر أسعار المنتجين في أمريكا بنسبة 0.5% خلال سبتمبر دون توقعات بارتفاع نسبته 0.6%، فيما ارتفع المؤشر بقيمته الأساسية بنسبة 0.2% بينما توقع محللون ارتفاعه بنسبة 0.5%.

وفي سياق منفصل، انخفض مؤشر الدولار (الذي يقيس أداء العملة الأمريكية) بحلول الساعة 20:10 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.1% إلى 93.9 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 94.09 نقطة وأقل مستوى عند 93.7 نقطة.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الفورية للفضة بحلول الساعة 20:11 بتوقيت جرينتش بنسبة 1.8% إلى مستوى 23.5 دولار للأوقية، وسجل المعدن أعلى سعر عند 23.6 دولار في حين سجل أقل سعر عند 22.9 دولار

أعلى مستوى في 8 شهور

ارتفعت أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم في بداية نوفمبر الماضي بأكثر من 10% في الأسواق العالمية لتصل إلى أعلى مستوى لها في نحو 6 أشهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية