رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على طفل أسفل شجرة في الإسماعيلية وإيداعه بدار للرعاية

العثور على طفل
العثور على طفل
Advertisements

 عثر مواطن من أهالى مدينة الإسماعيلية، على طفل حديث الولادة تم وضعه أسفل شجرة بشارع التجارى بوسط مدينة الإسماعيلية.  

الإخطار  

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد الشناوي مأمور قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، يفيد بعثور أحد المواطنين على طفل حديث  ملقى تحت شجرة، وتظهر عليه علامات الإجهاد من كثرة البكاء.  

تحرير محضر  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الطفل حيث تم اصطحابه إلى قسم شرطة ثالث لتحرير محضر، وعرض الطفل على إحدى مستشفيات الإسماعيلية، لمعرفة حالته الصحية، كما تقرر إيداع الطفل إحدى دور الرعاية.
 

واقعة التل الكبير  

وكان قد عثر أهالى مركز ومدينة التل الكبير، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على طفلة حديثة الولادة ملقاة وسط الزراعات، بإحدى المناطق النائية التابعة لقرية الملاك.   

مفاجأة وسط الزراعات  

ومن جانبه أكد أحمد الليثي مدير المتابعة الميدانية والتفتيش برئاسة مدينة التل الكبير في تصريحات خاصة لـ " فيتو " إنه تفاجئ بحضور سيدتين من إحدى قرى المدينة وبصحبتهما طفلة تسألان عن مقر مكتب المجلس القومي للأمومة والطفولة، وعندما سألهما عن السبب قالتا أنهما عثرتا على الطفلة الرضيعة التي كانت معهن بمنطقة الزراعات.  

إبلاغ الشرطة  

و أضاف إنه قام على الفور بالتواصل مع الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مركز التل الكبير، والذي قام بدورة بتحرير محضر، بالعثور على الطفلة، كما تم التواصل مع الدكتور سيد عبد الهادي  مدير عام الصحة، حيث تم فحص الطفلة طبيا وتم إيداعها احدى الحضانات نظرا لسوء حالتها الصحية، كما قام العقيد أيمن سعد مأمور مركز ومدينة التل الكبير بتفقد حالة الطفلة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية لها وضمان رعايتها.  

وكانت قد عثرت سيدتان على طفلة رضيعة وسط الزراعات في ساعة مبكرة من الصباح بالطريق المؤدى لمنطقة وادي الملاك بقرية الإكيابي التابعين لمركز ومدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية.   

البلاغ  

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد الحقول بطريق وادي الملاك وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ وعمل اللازم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية