رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يضاعف عقوبة الخسارة في لائحة الموسم الجديد | فيديو

الأهلي
الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن المسئولين في نادي الأهلي، ومن بينهم مدير الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ، قرروا مضاعَفة عقوبة الخسارة في لائحة الموسم الجديد.
 

مضاعفة عقوبة الخسارة بالنادي الأهلي

وأضاف خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "مضاعَفة عقوبة الخسارة في النادي الأهلي من أجل تحفيز اللاعبين على الإصرار على تحقيق الفوز في كل المباريات".
 

وأكد الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات سابقة، أن النادي الأهلي رفض مد إجازة محمد مجدي أفشة نجم الفريق بعد إتمام حفل زفافه.

وقال "فاروق" عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن أفشة سيقود الأهلي في لقاء الإياب ضد الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن الأهلي تأثر بغياب أفشة في لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل بنتيجة ١-١، وهو ما جعل الفريق يتمسك بعودته مرة أخرى للتدريبات فور نهاية فترة الراحة عقب العودة من النيجر.

وأقام محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، حفل زفافه الخميس الماضي في أحد الفنادق الشهير بحضور كبير من نجوم الرياضة والفن والمجتمع.

 

الخطيب وجمعة وضياء وفتحي.. أبرز الضيوف

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ووائل جمعة مدير المنتخب الوطنى، وضياء السيد المدرب العام للمنتخب، ومحمد شوقي مدرب المنتخب، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز على  حضور حفل زفاف محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى.

 

كما حرص أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، والفنان أحمد فهمي، والفنان رامي جمال، وباهر المحمدى لاعب النادى الإسماعيلى، على المشارَكة.

وحضر كل من طارق مصطفى المدرب العام السابق لمنتخب مصر، والفنان إيهاب توفيق، كما شهد حفل زفاف محمد مجدى أفشة حضور محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي، وصلاح محسن، وعمار حمدى، وأحمد عبد القادر لاعبي الأهلى.


وكان محمد مجدى أفشة قد ظهر بـ"لوك جديد" مرتديًا بدلة سوداء استعدادًا لحفل زفافه، بعدما ارتدى بدلة بيضاء لالتقاط الصور قبل الدخول إلى قاعة الحفل مع عروسه.

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب نشرت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يرصد لحظة عقد قران اللاعب محمد مجدى أفشة، نجم النادي الأهلي في أحد الفنادق الخاصة.


فرح أفشة

ومن جانبه، نشر محمد مجدى أفشة عددًا من الفيديوهات على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهو يرقص بـ"الروب"، رفقة عدد من أصدقائه.
 
وحرص النجم محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي على الاحتفال بحفل زفافه داخل منزله على الرغم من قرار إلغاء حفل زفافه الذي كان مقررًا إقامته في  قرية "كومبرا"، التابعة لمركز ناهيا بمحافظة الجيزة.

وحرص أفشة على الاحتفال بزفافه وسط زملائه القدامى بنادي بتروجت، وذلك بحضور جلال العقدة لاعب المحلة السابق، ومحمد رجب ومحمد شاهين لاعبي بتروجت السابقين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية