رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة الحصول على قرض شخصي بمليوني جنيه من البنك التجاري الدولي

القرض الشخصي
القرض الشخصي
Advertisements

يتيح التجاري الدولي – مصر القرض الشخصي للموظفين بمجموعة متنوعة من المميزات والخصائص الفريدة، حيث يمكن الحصول على التمويل أو القرض بسهولة ويسر وبدون تعقيدات، حيث أن القرض الشخصي للموظفين من البنك التجاري الدولي من أكثر منتجات التجزئة المصرفية إقبالا، خاصة في ظل التسهيلات التي وضعها البنك لعملاء القروض.

ويعرض موقع " فيتو" جميع تفاصيل الحصول على القرض الشخصي من الموظفين من البنك التجاري الدولي أكبر بنك قطاع  خاص في مصر.

 

تفاصيل القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي – مصر

قيمة القرض: تصل إلى مليوني جنيه.

فترة السداد: تصل إلى 8 سنوات.

الفائدة: تبدأ من 14% متناقصة تعادل 7،7% ثابتة.

الضمانات: بتحويل راتب.

إجراءات سريعة وبسيطة.

 

المستندات المطلوبة للقرض الشخصي من البنك التجاري الدولي – مصر 

• بطاقة رقم قومي سارية.

• إيصال مرافق حديث بحد أقصى 3 شهور.

• خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب أو 3 إشعارات لمفردات المرتب أو كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.

 

تأمين مجاني على الحياة طوال فترة القرض

الجدير بالذكر أنه إذا كنت بصدد شراء سيارة  فستجد أن تمويل سيارة مستعملة ليس سهلًا مثل تمويل سيارة جديدة وإذا كنت تواجه مشكلة  فهناك بعض النصائح لتمويل سيارة مستعملة وتتمثل في الآتي:

1- درجة الائتمان

إن تمويل السيارة لا يشبه الحصول على قرض عقاري ويمكنك الحصول على قرض سيارة حتى لو كان لديك ائتمان سيء والمشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي أنه سيكون لديك معدل فائدة أعلى إذا كان لديك ائتمان ضئيل أو معدوم.

2- عروض أسعار

قبل أن تستقر على وكالة أو شركة واحدة يجب أن تحصل على عروض أسعار من كل شخص على استعداد لمنحك قرضًا ويجب أن يكون التسوق من أجل شركة مقترضة مثل التسوق لأي عملية شراء كبيرة أخرى في حياتك ويجب عليك مقارنة المبلغ الذي يرغبون في إقراضه، وطول المدة، وسعر الفائدة الذي يقدمونه للتأكد من حصولك على أفضل صفقة قبل توقيع أي عقود.

3- اجعل مدة سداد القرض قصيرة قدر الإمكان

بينما يتعين عليك دفع المزيد شهريًا مع مدة قرض أقصر، فسوف ينتهي بك الأمر إلى توفير المال على المدى الطويل. سداد القرض بشكل أسرع يعني أنك ستدفع فائدة أقل بمرور الوقت ومن المغري تمديد المدفوعات لمدة خمس سنوات أو أكثر، ولكن القيام بذلك سيكلفك كثيرًا، حيث يزيد اهتمامك وبالإضافة إلى ذلك، قد ينتهي بك الأمر بسيارة لا تستحق الثمن عند سدادها.

4- ضع أكبر قدر ممكن من المال

من أهم النصائح لأي شخص يشتري سيارة أنه يجب أن تضع على الأقل 20٪ من السعر الإجمالي كدفعة أولى وعندما تضع المزيد من الأموال يتم سحب هذا المبلغ من قرضك الأولي ولن يؤدي ذلك إلى تقليل المدفوعات فحسب، بل قد يؤثر أيضًا على سعر الفائدة ومن خلال الادخار وخفض 20٪ أو أكثر، سينتهي بك الأمر إلى توفير الكثير من المال على المدى الطويل.

5- دفع الرسوم الأخرى نقدًا

يمكن أن تشمل الرسوم الأخرى أي شيء من رسوم البيع إلى رسوم التوثيق، وهناك دائمًا ضريبة مبيعات يجب البحث عنها عند شراء سيارة ويجب دفع جميع هذه الرسوم والضرائب نقدًا بدلًا من تحويلها إلى قرضك وعادة ما يكون الوكلاء أكثر من سعداء لإضافة هذه الرسوم إلى قرضك، أو يعرضون دفع ضريبة المبيعات، لكن هذا لن يؤدي إلا إلى زيادة المبلغ المستحق عليك وعلى المدى الطويل، قد تضطر إلى دفع فائدة إضافية على المبلغ الذي أضفته لضريبة المبيعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية