رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الترجي.. عدد أهداف الأهلي في بطولة إفريقيا الموسم الحالي

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
Advertisements
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام في تمام الساعة السادسة من مساء بعد غد السبت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


19 هدفا حصيلة أهداف الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم 

وأحرز لاعبو المارد الأحمر 19 هدفا  خلال 10 مباريات خاضها حتى الآن ببطوله افريقيا هذا الموسم بينما استقبلت شباكه 6  اهداف فقط كالتالي:
 
1- أحرز محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر ثلاثه اهداف في بطوله افريقيا هذا الموسم  هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى بواقع هدف في لقاء الجوله الثالثه بدور المجموعات وهدف في الجوله الرابعه إلى جانب هدف آخر في شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات.

2- سجل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر ثلاثه اهداف في بطوله افريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات وهدف في شباك صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي.

3- أحرز محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر هدفين في بطوله افريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات.

4- سجل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر هدفين في بطوله افريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات.

5- أحرز بدر بانون مدافع الفريق الأحمر هدفين في بطولة إفريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات.

6- سجل ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأحمر هدفين في بطوله افريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك صن داونز الجنوب افريقي باياب الدور ربع النهائي.

7- سجل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا هذا الموسم كان فى شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي.

8- أحرز وليد سليمان جناح الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا هذا الموسم كان شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32.

9- أحرز والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر هدف فى بطوله افريقيا هذا الموسم كان فى شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات.

10- سجل مروان مهاجم الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا هذا الموسم كان فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات.

11- احرز أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا هذا الموسم كان فى شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية