رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماني يقترب من إنجاز جديد في البريمرليج

ماني
ماني
Advertisements

اقترب المهاجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، من تحقيق رقم مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة فريقه أمام واتفورد، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وكتب الحساب الرسمي للبريميرليج، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بات ساديو ماني على بعد هدف واحد فقط من الوصول إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "إذا حقق ماني هذا الإنجاز ضد واتفورد، سيصبح ثالث لاعب يسجل 100 هدف على الأقل في البريميرليج دون أن يزور الشباك مطلقًا عبر ركلات الجزاء".

وتخطى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورغم ذلك فإن النجم المصري لا يستطيع منافسة ماني على إنجازه، لأن صلاح أحرز العديد من الأهداف من نقطة الجزاء.

موعد مباراة ليفربول المقبلة والقناة الناقلة
مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر السبت، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

 

محمد صلاح

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال الحساب الرسمي لموقع ليفربول على تويتر: بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح.

وأصبح من المؤكد غياب ثنائي ليفربول عن مواجهة واتفورد، المقررة ظهر السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتعلق الأمر بلاعبي المنتخب البرازيلي، أليسون بيكر وفابينيو، اللذين يستعدان لمواجهة أوروجواي في تصفيات كأس العالم، فجر  الجمعة بتوقيت جرينتش، أي قبل 35 ساعة فقط من مباراة واتفورد.

ورفض واتفورد طلب ليفربول تأجيل المباراة لموعد في المساء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية