رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد عامين من التطوير.. بي إم دبليو تطلق سيارتها M3

بي ام دبليو تطلق
بي ام دبليو تطلق سيارتها M3
Advertisements

أجرت شركة بي إم دبليو، المتخصصة في صناعة السيارات،  M3 تورينج، الذي طال انتظاره في نوربورجرينج ويواصل صانع السيارات اختباره في ساحة الاختبارات الألمانية، من أجل متابعة سرعة محرك السيارة وأدائها علي الطرق الوعرة

بي إم دبليو M3 تورينج 2022

تم التجسس على هذا النموذج الأولي M3 تورينج  في عدة مناسبات في الأشهر الأخيرة وفي إحدى المراحل، تم دفعه بشدة لدرجة أن أقراص الفرامل الأمامية كانت متوهجة باللون الأحمر. 

من الواضح أن هذا الفرجار المطلي بالبرونز فعال للغاية في كبح السرعة بسرعة، والسماح للسيارة بأن تكون فعالة للغاية حول مضمار السباق، على الرغم من أنها تعمل كسيارة عائلية عملية.

بي إم دبليو M3 تورينج 2022

أثناء تواجدها في الحلبة، رتبت بي إم دبليو أيضًا جلسة تصوير للنموذج الأولي المموه بمجرد غروب الشمس. لم ينشر صانع السيارات الألماني حتى الآن وقت اللفة الرسمي لـ  M3 تورينج 2022. يُذكر أن الوقت الذي قطعته مرسيدس إيه إم جيE63 S 4Matic +  منذ حوالي أربع سنوات كان 7:45.19، ويُتوقع أن تكون بي إم دبليو استفادت منه.

توقعات بإطلاق M3 تورينج في أواخر 2022 بعد عامين من التطوير

بي إم دبليو M3 تورينج 2022

من المتوقع أن تبيع بي إم دبليو M3 تورينج حصريًا في هيكل كومبتيشن، مما يعني أن محركها السداسي المزدوج التوربيني المزدوج سعة 3.0 ليتر يجب أن يكون له نفس إنتاج موديلات M3 سيدان وM4 كوبيه الحالية، حيث ينتج 503 حصانًا و650 نيوتن متر من عزم الدوران. يجب أن تكون قادرة على الوصول إلى 100 كم في الساعة في حوالي 3.5 ثانية، ويتم بيعها حصريًا مع نظام الدفع الرباعي xDrive وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات سريع التحول.

بي إم دبليو M3 تورينج 2022

عندما أعلنت بي إم دبليو لأول مرة عن M3 تورينج، أكدت أنها ستمر بفترة تطوير مدتها عامين قبل أن تصل إلى السوق. مع وضع ذلك في الاعتبار، من المتوقع إطلاقه في أواخر عام 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية