رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محضر يتهم مدير مدرسة بإصابة طالبين أثناء فض مشاجرة بينهم في الدقهلية

محضر يتهم مدير مدرسة
محضر يتهم مدير مدرسة بإصابة طالبين أثناء فض مشاجرة بينهم
Advertisements

شهدت مدىسة إعدادية بقرية بطرة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية مشاجرة بين طالبين وآخر، وتدخل مدير المدرسة لفض المشاجرة بضرب الطالبين بعصا خشبية  وأحدث إصابتهما.

وحررت ربتا منزل محضرا تتهم فيه مدير مدرسة إعدادية، في قرية بطرة التابعة لمركز ومدينة طلخا في محافظة الدقهلية، بالتعدي على نجليهما  “طالبان بالمدرسة ”أثناء فض مشاجرة بينهم.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة طلخا، يفيد بتلقي بلاغ من كلا من "أمل.ال.ع" ٤٧ سنة ربة منزل، و"أميرة.إ.أ.ع" ٣٧ سنة ربة منزل تتهمان فيه "خالد.ع.ي" ٥٧ سنة ومدير مدرسة إعدادية، بالتعدي على نجليهما بالضرب بعصا خشبية وإحداث إصابتهما، إثر فضه مشاجرة بين نجليهما وطالب آخر بفناء المدرسة.

وبالفحص تبين إصابة كلا من "أحمد.ف.ح.ال" ۱۳ سنة نجل الأولى طالب بالصف الثاني الإعدادي، مصابا بكسر بعقلة إصبع اليد اليمنى، و "أحمد.س.ي" ۱۲ سنة نجل الثانية طالب بالصف الثاني الإعدادي، بذات المدرسة مصابا بجرح سطحي بالشفة العليا، ويقيمون قرية " بطرة" دائرة المركز، تم تحويل الطالبان إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٢٣٨٨ لسنة ٢٠٢١جنح مركز طلخا، وجاري العرض علي النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

صدمة طالب حاول الاعتداء على زميله في مدرسة ثانوي 

وعلى صعيد آخر، ظهر طالب يرتدي قميصا أسود يضايق زميلا أقصر منه عندما كان يسير في الممر، فحاول ضربه والاعتداء عليه، لكن الأمر لم يسر كما كان يتوقع، وصدم الطالبُ القصيرُ الجميعَ عندما صد الاعتداء ورفع الطالب المعتدي ورماه على الأرض.

تم نشر الفيديو عبر موقع يوتيوب وحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة.

ضرب مدرس داخل الفصل

ومن ناحية أخرى، قررت إدارة مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، فصل طالب فصلا نهائيا بعد تعديه بالضرب على مدرس داخل الفصل بالخرطوم وإحداث إصابات بالغة به.

وقال أكرم حمدالله مدير المدرسة الثانوية الصناعية بالخارجة، إن إدارة المدرسة اتخذت قرارا بفصل أحد الطلاب نهائيا لسوء سلوكه وتعديه على مدرس بالضرب داخل الفصل.

وتعود الواقعة عندما تعدى الطالب «علاء.م.أ.س»، 19 سنة، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخارجة الثانوية الصناعية قسم التبريد والتكييف على مدرس لغة عربية بالمدرسة يدعى «س.ن» أثناء نوبة إشرافه على المدرسة وجمع الطلبة للانتظام ودخول الفصول الدراسية بعد انتهاء فترة الراحة بالمدرسة. 

وقام الطالب المذكور بإحداث شغب وضوضاء، فحاول المدرس منعه من ذلك، فتعدى عليه بالضرب بخرطوم كان معه محدثا به إصابات بالغة، وعلى إثر ذلك قام المدرس بتحرير مذكرة وتم فصل الطالب نهائيًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية