رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقف الفصل وقع عليه.. إصابة طالب بقطع في الرأس بشمال سيناء | صور

إصابة طالب بشمال
إصابة طالب بشمال سيناء
Advertisements

أصيب طالب في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة بالوظة الإعدادية بنين التابعة لإدارة بئر العبد التعليمية بشمال سيناء اليوم الإثنين بقطع في الرأس نتيجة سقوط أجزاء من سقف فصل أثناء اليوم الدراسي.

وأصيب الطالب حسن محمد حسن بجروح في الرأس نتيجة سقوط أجزاء خرسانية من سقف الفصل وتم نقله إلى المستشفى وعلاجه وخروجه بعد تلقيه العلاج.

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن طالب مدرسة بالوظة الإعدادية إصابته سطحية وتم اتخاذ اللازم ونقل الطلاب إلى مدرسة أخرى لسلامتهم.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه تم نقل الطلاب إلى مدرسة بالوظة الابتدائية فترة مسائية لحين اتخاذ قرار مناسب إما إزالتها وإما ترميمها وذلك حرصًا على سلامة الطلاب.
 

وقال محمد حسن والد الطالب "حسن " أن المدرسة تعاني تدهورًا في الخرسانات وتوجد بها تصدعات كبيرة دون تدخل من لصيانتها بالرغم من بدء العام الدراسي. 

وأضاف أن نجله ذهب صباحًا إلى المدرسة فوجئ بإبلاغه  بإصابة نجله بسبب سقوط أجزاء خرسانية من سقف الفصل على رأسه مباشرة ما تسبب في إصابته بقطع جزئي أدى إلى جراحة لغلق الجرح.
 

وطالب والد الطلب بسرعة التدخل لمعاينة صلاحية المدرسة وصيانتها حتى لا يتعرض أي طالب لأي أذى.

 

وقال سالم عابد وكيل إدارة بئر العبد التعليمية أن بعد الواقعة تم تشكيل لجنة لمعاينة  المدرسة وإغلاقها تمامًا استعدادًا لإزالتها وبناء مدرسة جديدة وتحويل المدرسة فترة مسائية بمدرسة بالوظة الابتدائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية