رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا| بعثة الأهلي تجري مسحة طبية صباح اليوم في النيجر

الدكتور احمد ابو
الدكتور احمد ابو عبلة
Advertisements

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن البعثة ستجري مسحة طبية صباح اليوم الجمعة في النيجر؛ استعدادا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في الخامسة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «السادسة والنصف بتوقيت القاهرة» على  استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وصول أي مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

وأوضح أبو عبلة أن بعثة الأهلي خضعت لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي قبل السفر إلى النيجر وجاءت نتيجتها سلبية.

وصول بعثة الأهلي

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار ديوري هاماني بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف.

وتضم بعثة الأهلي برئاسة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة١٩ لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد اختتم استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح أمس الخميس على ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

أكثر الأندية الأفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الأفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها 10 مرات.

وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية