رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا | بعثة الأهلي تصل فندق الإقامة في نيامي

بعثه الأهلي في فندق
بعثه الأهلي في فندق الإقامة بالنيجر
Advertisements

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر إقامتها في العاصمة النيجرية نيامي.

وصول بعثة الأهلي إلى النيجر

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني على إستاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في الخامسة والنصف مساء غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

السفير المصري في النيجر يستقبل بعثة الأهلي في المطار

وحرص نبيل مكي، السفير المصري في النيجر، وبرفقته مسئولو السفارة على استقبال الفريق فور الوصول إلى مطار ديوري هاماني بالنيجر، ورافقوا الفريق حتى فندق الإقامة لتذليل أية صعوبات قد تواجه البعثة.

 

قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ضم ١٩ لاعبًا لقائمة الفريق التي وصلت النيجر، استعدادًا لخوض ضربة البداية في النسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي ١٩ لاعبًا هم:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلَّف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الأفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي تُوج بها 10 مرات.

وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.


الخطيب على رأس الحاضرين في فرح نجم الأهلى

في سياق آخر حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته وكذلك نجوم الرياضة على حضور حفل زفاف محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب المارد الأحمر.

وأقام أفشة حفل زفافه مساء أمس الخميس في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة، وذلك بعد احتفال مقتضب أقامه في الأيام الماضية بمحل إقامة أسرته (الكومبرة).


وتواجد في الحفل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، ومحمد سراج، عضو المجلس، بجانب عدد من نجوم الأهلي مثل محمد الشناوي وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وصلاح محسن.

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الرياضة والفن والإعلام مثل أحمد شوبير وأحمد حسن ووائل جمعة وأحمد حسام ميدو وحمادة صدقي ومهيب عبد الهادي والممثل أحمد فهمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية