رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية القسيس في المنام.. وعلاقة ذلك بزوال الهموم والتقرب إلى الله

تفسير رؤية القسيس
تفسير رؤية القسيس في المنام
Advertisements

تفسير رؤية القسيس في المنام.. القسيس أو رجل الدين المسيحي أو أهم شخص في أي كنيسة أو دير، قد يحل ضيفا على منام أحدهم حتى لو كان صاحب المنام ليس تابعا للطائفة المسيحية بالأساس، ولذلك فإن تلك الرؤيا قد تحمل بعض الغموض أو التفسيرات المبهة، وقد وضع مفسرو الأحلام العديد من التأويلات حول تفسير رؤية القسيس في المنام والرسالة التي قد تحملها تلك الرؤيا.

تفسير رؤية القسيس في المنام لابن سيرين

من رأى في منامه قسيسا أو رجل كنيسة واقفا أمامه فإن ابن سيرين يشير إلى أن هذه الرؤية توحي بأن صاحبها لديه العديد من الأحلام والطموحات والأمنيات التي سيحققها الله له في وقت قليل، وقد تدل تلك الرؤيا وفقا لابن سيرين على المال الوفير للرائي والرزق الواسع.

وفي نفس السياق ووفقا لتفسيرات ابن سيرين لتلك الرؤيا فمن يرى نفسه يسلم على القسيس في المنام فهذا يدل على شفائه من أي مرض قد يصيبه وشفاء أي شخص قريب منه ويعاني من تعب أو مرض ما، أما عن رؤية القسيس "العراف" في المنام فإن هذه الرؤيا تشير إلى إنجاب ذرية كبيرة وستحل بركة الله عليها والله أعلم.

وهناك تفسير مختلف لابن سيرين حول تفسير رؤية القسيس في المنام وتلك الرؤيا تتعلق برؤية الشخص نفسه وقد تحول إلى قسيس حيث تشير تلك الرؤيا إلى أن صاحبها سيتعرض للكثير من المشاكل والهموم في حياته وبعض الصعاب التي سيواجهها.

ومن يرى نفسه يستمع إلى ترانيم الكنيسة ويترنم بها القسيس بصوته، فهذا يدل على ارتكاب الرائي للذنوب أو المعاصي ويجب عليه أن يعود إلى الطريق السليم حيث تعد هذه الرؤيا بمثابة التحذير له أو الإشارة والرسالة من الله سبحانه وتعالى.

تفسير رؤية القسيس في المنام للعزباء

العزباء لو رأت في المنام القسيس أو رجل الدين المسيحي في منامها فتدل تلك الرؤيا على اقتراب زواجها من شخص سيناسبها وسيهتم بها وبأمور المنزل وتحبه وتسعد معه وتشعر معه بالاستقرار، وفي تفسيرات رؤية القسيس في المنام للعزباء فإن تلك الرؤيا تدل على أن صاحبة المنام ستزول همومها عما قريب ويفرجها الله إذا رأت أنها تقف مع القسيس وتتحدث إليه، وإذا كانت مريضة ستشفى بأمر الله.

ولو رأت أن القسيس يزورها في بيتها فهذا يدل على بعض الأخبار السارة التي ستستمع إليها خلال الفترة القادمة وسيحالفها الحظ في أيامها القادمة ويعوضها الله عن أيام الشقاء التي عاشتها، والفتاة لو رأت أنها تزور القسيس في داخل الكنيسة فتلك الرؤيا تحمل بشارة خير فهي تشير وفقا لمفسري الأحلام إلى أن هذه الفتاة صالحة وقريبة من الله عز وجل وتتقيه في كل ما تفعله وهناك عمل خير ما تفعله وتقبله الله منها

أما لو رأت تتكلم في مكان مع القسيس فهذا يدل أن عليها أن تستمع إلى بعض النصائح والتوجيهات وتستمع إلى آراء الآخرين قبل أن تتخذ القرارت الهامة والمصيرية.

تفسير رؤية القسيس في المنام للمتزوجة

في منام المتزوجة تشير رؤية القسيس إلى بعض الدلالات التي قد تختلف عن رؤية العزباء للحلم ذاته، فقد راح الكثير من المفسرين يشيرون إلى أن تلك الرؤيا تعني أن صاحبتها ترتكب بعض الذنوب أو المعاصي وعليها أن تتوب إلى الله وتتوقف عن فعل ذلك.

أما رؤية يارة القسيس إلى منزلها فيدل ذلك إلى اقتراب حمل هذه السيدة وأن طفلها سيكون من الذرية التقية الصالحة، والمتزوجة إذا رأت أن زوجها تحول إلى قسيس فتشير هذه الرؤيا إلى رزق وخير كثيرين في انتظار هذا الشخص، وبركة في أولادهما.

أما رؤية موت القسيس في المنام للمتزوجة فتشير إلى مشكلة ما أو كارثة ستحل على أهل بيتها أو كثرة الخلافات الأسرية التي ستقع بها، أما رؤية مجموعة من القساوسة في منزلها فتشير إلى تغير الحال لأفضل مما هو عليه وتخلصها من كافة الخلافات الزوجية.

تفسير رؤية القسيس في المنام للحامل

الحامل لو رأت القسيس فيي المنام فتلك الرؤيا خير ومحمودة لدى الكثير من المفسرين حيث تشير إلى ولادة بسيطة ويسيرة وخالية من أية مخاطر والله أعلم، ولو رأت أن القسيس زارها واعطاها شيئا ما فتدل تلك الرؤيا على أن الله سيرزقها بالمولود الذي تتمناه سواء ذكر أو أنثى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية