رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يد الزمالك يهزم الحوار بدوري المحترفين

يد الزمالك يهزم الحوار
يد الزمالك يهزم الحوار بدوري المحترفين
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الحوار بنتيجة 44/23 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بدوري المحترفين.

وانتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 23/12 لصالح الزمالك ويواصل الفريق تفوقه بالشوط الثاني ليحقق الفوز الكبير 44/23.

وشهدت المباراة تألق عدد كبير من لاعبي الزمالك أبرزهم حارسي المرمى كريم هنداوى وهشام السبكي ومحمد البسيوني (مودي) وحازم ممدوح وعمر الوكيل (بكار) ووسام نوار.

ويلتقي الفريق غدًا مع نظيره استاد المنصورة الساعة السادسة مساء على صالة نادي الزمالك.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

فوز فريق المرتبط

كما فاز فريق مرتبط كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 على نظيره الحوار بنتيجة 27/33 باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس بالصالة المغطاة بالنادي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدور الأول لبطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وكان الفريق قد فاز على نظيره الجزيرة 18/22 بالجولة التاسعة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بصالة اتحاد الشرطة.

وأشاد الجهاز الفني للفريق بقيادة رامي يوسف المدير الفني وإيهاب محسن المدرب العام بجميع اللاعبين بعد تألقهم خلال اللقاء اليوم وحرصهم على تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

ومن المقرر أن يلاقي الفريق نظيره استاد المنصورة بالجولة الحادية عشرة من الدور ذاته غد الجمعة في تمام الرابعة عصرًا بالصالة المغطاة بالنادي.

الهوكي ميدان يستعد لمواجهه الصيد

اختتم فريق الهوكي ميدان تدريباته اليوم قبل مواجهة نادي الصيد وديا في السابعة مساء غدٍ الجمعة على ملاعب مركز شباب الجزيرة، وذلك استعدادًا لبطولة الدوري للموسم الجديد.

يذكر أن الفريق قد شارك بالدورة الودية منذ أيام قليلة تحت إشراف الاتحاد المصري للهوكي ميدان خلال الأيام القليلة الماضية وواجه خلالها الفريق أندية القناة واتحاد الشرطة والتصنيع، وذلك على ملاعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأكد محمد موسى المدير الفنى للفريق أن اللقاءات الودية هامة لرفع الكفاءة الفنية للاعبين قبل خوض مباريات بطولة الدوري للموسم الجديد.

ويقود الفريق محمد موسى مديرًا فنيًا وسيد عبد الوهاب مدربًا عامًا وإيهاب محمد مدربًا مساعدًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية