رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | تدريبات في «الجيم» للاعبي الفريق

 الأهلى
الأهلى
Advertisements

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات في «الجيم» قبل انطلاق المران الختامي في القاهرة الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

تدريبات في الجيم للاعبى الأهلى بمران اليوم


وخاض لاعبو الأهلي تدريبات في «الجيم»، وفقا للبرنامج الخاص بالفريق، ثم استكمل تدريباته داخل ملعب التتش.
وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة بدر بانون لاعب الفريق في المران الجماعي بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون في إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

الأهلى يسافر إلى النيجر اليوم لملاقاة فريق الحرس الوطني


ويتوجه الأهلي إلى النيجر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني المقرر لها مساء السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة اليوم إلى النيجر.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما توج بلقبها10 مرات.
وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

 مستقبل موسيمانى مع الأهلى بعد نهايه عقده

 

في اتجاه آخر كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن مستقبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير إن النادى الأهلى سوف يقيم أداء موسيمانى مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم وعلى ضوء النتائج سوف يتم اتخاذ القرار النهائي سواء بتجديد عقده مع أو رحيله عن تدريب القلعه الحمراء.

وأكد شوبير أن الأهلى هو من سيفرض شروطه على موسيمانى وليس العكس وذلك حال توصل الطرفين لاتفاق على تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء لمدة أخرى وذلك بعد إنتهاء عقده الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي.. ولم يطلب زيادة في راتبه


وكان أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي قد كشف عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.. وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

الأهلى يوجه رسالة دعم لموسيمانى


وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على دعم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، محفزًا إياه على استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الاستقرار على تأجيل مفاوضات تأجيل التعاقد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  صورة لبيتسو موسيماني، وعلق عليها قائلا: "طريقنا واحد.. هدفنا واحد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية