رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكلمات مؤثرة.. عائلة الفنان محمود ياسين تحيي الذكرى السنوية الأولى على وفاته

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين
Advertisements

تصدر وسم الفنان القدير #محمود ياسين تزامنًا مع مرور الذكرى الأولى على وفاته.. وأحيت الفنانة شهيرة الذكرى السنوية الأولى على رحيل زوجها  محمود ياسين، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر عام 2020، ونشرت رسالة مؤثرة له توضح بها عن افتقادها الشديد له.

شهيرة

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم تمر سنة بدونك مش هقول الذكري السنويه الأولي الكلمة اللي بتتقال دي..أصل مش عارفه السنوية بتاعه أيه ليه هو انت فين ؟ يعني انت مش موجود بجد؟". 

وتابعت: "يعني انا مش هشوفك تاني؟ لأ بجد والله؟ يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها..طب أنا عايشه وبتعامل علي أنك موجود عادي..كل الكلمات دي بتدور في دماغي  من ساعه ما مشيت  القلب موجوع  والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الإنساني  دايرته كل شوية بتوسع أكتر  يارب أنت الونيس وأنت الجليس  فكن معي وأعني علي فقد الحبيب  ولا حول ولا قوة إلا بك".. 

 

عمرو محمود ياسين

وأحيا الفنان عمرو محمود ياسين الذكرى الأولى لوفاة والده، داعيًا له بالرحمة والمغفرة حيث كتب على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام كامل بدون أب!". 
وأضاف: "لم أكن أفهم أبدًا كيف يتأقلم البشر مع الحياة إذا فقدوا السند والظهر؟ ولكن أحب أن أقول لك إنك أبليت في الدنيا بلاءً حسنًا يا والدي الحبيب فإننا نُكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لا زلنا نعيش بالسند والظهر.. لا زلنا نستقوى بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك".

وأردف قائلًا: "لا زلنا يا أبي الحبيب نعيش في ظلك فلقد أبليت بلاءً حسنًا وتركت لنا إرثًا إنسانيًا رائعًا سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام.. يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. آمين".

رانيا محمود ياسين

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، أحيت الذكرى الأولى على وفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، وحرصت رانيا على إحياء الذكرى قبل يوم من مرور عام على وفاة والدها، ونشرت صورة لوالدها على صفحتها بموقع "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "ومر عام في لمح البصر".

وأضافت رانيا محمود ياسين في ذكرى وفاة والدها: "مر عام  وكأنه امبارح.. رحمة الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته، غدا 14 أكتوبر وحشتني اوي يا حبيبي اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله"، كما قالت: "يا ليت أبي لم يرحل رحمة الله عليك يا ابي الغالي اسكنك الله فسيح جناته". 

محمود ياسين

والفنان محمود ياسين يعد من أبرز الوجوه الفنية المصرية والعربية.. فـ محمود ياسين هو  رحلة فن طويلة أبدع خلالها فى كل ما قدم، وكان من أبرع الفنانين فى فن الإلقاء حتى أصبح صوته الرخيم مرادفًا للتاريخ، لا تخطئه أذن ولا يقتصر إبداعه على التمثيل فقط، فهو الصوت الحاضر دائما فى الاحتفالات الوطنية وفى سرد حكايات التاريخ.

وأعطى محمود ياسين عمره للفن وتدرج فى أعماله ومراحل حياته من أدوار فتى الشاشة الأول وحتى دور الجد، ولم يقتصر هذا العطاء على التراجيديا، بل تجاوزه أيضا إلى الكوميديا، مئات الأعمال الوطنية والرومانسية والدينية والتاريخية والاجتماعية كتبت اسم الفنان الكبير محمود ياسين فى سجل المبدعين بحروف من نور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية