رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو محمود ياسين عن أسلوب مي حلمي: متكبرة

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي
Advertisements

أزمة مي حلمي.. وقعت مشادة كلامية بين الإعلامية مي حلمي وضيفها نجم الزمالك أحمد صالح، في برنامج "الحكم" مما جعله ينسحب من اللقاء على الهواء، اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، مما دفع المجلس الأعلى للإعلام لإحالتها للتحقيق وإيقاف البرنامج.

عمرو محمود ياسين

هاجم عمرو محمود ياسين مي حلمي عبر صفحته على الفيس بوك، قائلا: أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم.

وأضاف: "أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام.. أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها، وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".

عمرو عرفة

كما عبر المخرج عمرو عرفة عن استيائه من تصرف المذيعة مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم".

ونشر عمرو عرفة عبر حسابه على Twitter فيديو من الحلقة ولحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج اعتراضا على أسلوب مي حلمي، وكتب: "الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع وحد تاني شايف أنه أكبر منها فبيتكبر على ضيوفه.. مش ذنب الضيف المؤدب أنه يستحمل كِبرك وكويس أنه مشي وساب البرنامج ويا ريت الدرس يكون وصل.. اشك".

أيمن بهجت قمر

كما هاجم الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع فيسبوك، المذيعة مي حلمي، ونشر "قمر" مقطع فيديو لما حدث، وكتب: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول".

وأضاف: الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

محمد علي رزق

وأيضا هاجم الفنان محمد علي رزق الإعلامية، ونشر رزق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو من الحلقة للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، بعد طريقة مي حلمي في طرح الأسئلة والمناقشة، وعلّق عليه بقوله: "أنا أهلاوي متعصب وكل الناس عارفه…بس مي حلمي دي قليلة الذوق جدًا".

خالد تاج الدين

كما نشر الشاعر خالد تاج الدين، منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "هي مي حلمي دي ايه علاقتها بالكورة والكلام في الكورة.. والله عيب الأسلوب اللي كلمت بيه كابتن محترم زي أحمد صالح، الكل بيشهدله بالاحترام طول فترته كلاعب كرة وبعد ما اعتزل كمان".

دينا فؤاد

وقالت الفنانة دينا فؤاد، في عبر حسابها على "انستجرام" Instagram، عن مي حلمي: "حقيقياحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا".

وأضافت:"بلاش تقولوا إعلامية، يا ريت تقولوا بهلون مسخ، حاجة في منتهى قلة الأدب وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها".

واختتمت حديثها عن مي حلمي قائلة: "يا سيادة الحكم، أنت جامدة بس في قلة الادب والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية