رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواجهات صعبة في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني

مباريات القسم الثاتي
مباريات القسم الثاتي
Advertisements

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية عدد من المباريات الصعبة بين أندية المجموعة وذلك في المباريات التي تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم.

 

بلدية المحلة ضيفا ثقيلا على بايونير 

ويحل فريق بلدية المحلة ضيفا ثقيلا على فريق بايونير الصاعد حديثا للقسم الثاني  في المباراة التي ستقام باستاد شربين في الثانية والنصف عصرا وهي المباراة التي يحتاج فيها أبناء بلدية المحلة لتحقيق الثلاث نقاط ليضمن الفريق الاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة.

فيما يسعى أبناء بايونير للاستمرار في النتائج الإيجابية خاصة وان الفريق لم يتعرض للهزيمة منذ انطلاقة الدوري بعد تحقيق أربع نقاط من أول جولتين للفريق بالدوري.

صيد المحلة يستضيف الحدود باستاد البلدية 

وعلى استاد بلدية المحلة سيسعى فريق صيد المحلة لتحقيق فوزه الأول بدوري القسم الثاني وذلك عندما يستضيف فريق حرس الحدود في المباراة التي سيسعى خلالها أبناء الحدود لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة علي قمة المجموعة.

الزرقا في مواجهة صعبة أمام الأوليمبي 

وعلى استاد الزرقا بدمياط يسعى أبناء الزرقا لتحقيق أول انتصاراتهم وذلك عندما يستضيف استاد الزرقا مباراة الزرقا والاوليمبي وهي المباراة التي سيسعى خلالها كل فريق لتحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

مواجهة متكافئة بين دكرنس ودمنهور

وعلى استاد دكرنس سيسعى أبناء دكرنس للمحافظة على قمة المجموعة وذلك عندما يستضيف فريق دمنهور الذي يعاني من سوء النتائج في اول اسابيع المسابقة.

ويسعى أبناء دكرنس للمحافظة علي صادرتهم للمجموعة فيما سيسعى أبناء دمنهور لتحقيق أول انتصار لهم بدوري القسم الثاني هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الأولى والتعادل في الجولة الثانية أمام بايونير.
 

مواجهة نارية بين المنصورة والرجاء 

على استاد الرجاء المطروحي يسعى أبناء المنصورة لاستغلال ازمة القيد التي يعاني منها فريق الرجاء وتحقيق أول انتصار للفريق بالدوري فيما سيسعى أبناء الرجاء إلى تحقيق أول مكسب لهم هذا الموسم وذلك بعد تأجيل أول مباراتين للفريق بالدوري بسبب أزمة القيد.

استاد جامعة إسكندرية يستضيف مباراة المصري وأبو قير 

وعلى استاد جامعة الاسكندرية يسعى فريق المصري بالسلوم لتحقيق مكسبه الأول على فريق أبو قير للأسمدة الطامح في المنافسة على قمة المجموعة فيما سيسعى أبناء كفر الشيخ بقيادة مصطفي عبده لتحقيق الثلاث نقاط عندما يحل ضيفا على فريق المجد السكندري بالملعب الفرعي ببرج العرب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية