رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يدعم استمرار موسيماني برسالة مؤثرة

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

دعم الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، محفزًا إياه على استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الاستقرار على تأجيل مفاوضات تأجيل التعاقد.

رساله الأهلى الى موسيمانى

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  صورة لبيتسو موسيماني، وعلق عليها قائلا"طريقنا واحد.. هدفنا واحد".

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي.. ولم يطلب زيادة في راتبه

وكشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

وقال إنه تم اللتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.. وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

موسيماني يكشف عن قائمة الأهلي غدًا.. استعدادا لمواجهة بطل النيجر

 في سياق آخر يعلن غدا الخميس المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تسافر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب أفريقي قائمة الفريق الأحمر التي سوف تسافر إلى النيجر غدا الخميس عقب انتهاء مران الفريق الأخير بالقاهرة الذي سوف ينطلق صباح غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

كهربا وشريف يقودان الهجوم في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام بطل النيجر

واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب افريقي مباراة الحرس الوطني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.


غيابات الأهلي عن مباراة بطل النيجر


و تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام ليبيا حيث أثبتت الأشعة التى خضع لها الحارس الدولي حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى خمسة أسابيع.


غياب الصفقات الجديدة والمعارين


ويغيب عن قائمة المارد الأحمر أمام بطل النيجر الصفقات الجديدة وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني بيرسي تاو وحسام حسن  إلى جانب الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر نظرا لعدم أحقيتهم في المشاركة بالمباريات الأفريقية بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى.

 

الإصابة تبعد محمود وحيد محمود متولي عن مباراة الحرس الوطني


ويغيب الثنائي محمود متولي ومحمود وحيد  بسبب الإصابة حيث يعاني وحيد ومتولي  إصابات في الركبة جعلتهم خارج قائمة الأهلي في مباراة الحرس الوطني بدورى أبطال أفريقيا.

 

غياب أفشة عن مباراة الحرس الوطني


كما يغيب محمد مجدي أفشة بسبب إقامته عقد قرانه وحصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية