رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة |الأهلي يحسم مستقبل موسيماني.. واكتمال القوة الضاربة للزمالك

موسيماني
موسيماني
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة ولعل أبرزها..

الأهلي يحسم مستقبل موسيماني

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي  الأهلي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

وقال إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. 

اجتماع كيروش

عقد اليوم أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

عبد الحفيظ رئيس بعثة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

اكتمال قوة الزمالك

وصل باقي أفراد بعثة فريق الزمالك إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر لكينيا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويضم الوفد المسافر إلى كينيا كل من الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي يتولى رئاسة بعثة الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 202 وهم: محمد أبو جبل ومحمود  حمدي "الونش"  وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

مقتل عداءة كينيا

عُثر على العداءة الكينية أجنيس تيروب، حاملة برونزيتين في سباق 10 آلاف متر ضمن بطولة العالم لألعاب القوى، ميتة بطعنات سكين، بحسب ما أعلن مسؤولون رياضيون، الأربعاء.

 وكانت تيروب صاحبة 25 عامًا قد حلّت أخيرًا في المركز الرابع ضمن سباق 5 آلاف متر في أولمبياد طوكيو الصيفي، وكانت تُعدّ نجمة صاعدة في بلادها.
وجدت ميتة في منزلها الواقع في مركز إيتن التدريبي في غرب كينيا.

 وأضاف المصدر عينه أن وفاتها قد تكون نتيجة جريمة قتل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية