رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. سلة الزمالك يواجه الشمس بدوري المرتبط

سلة الزمالك تبدأ
سلة الزمالك تبدأ غدا دوري المرتبط
Advertisements

يبدأ فريق  الزمالك لكرة السلة، غدا الخميس، مشوار مباريات دوري المرتبط حيث يتواجد الفريق في المجموعة الأولى بجوار فرق الجيش ومصر للتأمين والشمس.

ويلتقي الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الخميس مع الشمس بصالة نادي الزمالك.

ويلعب الفريق يوم الجمعة مع التأمين بصالة المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساءا ثم يخوص مباراة الجيش يوم السبت المقبل بصالة نادي الزمالك في السادسة مساءا.

ودخل الفريق مساء اليوم عقب المران في معسكر مغلق من أجل المباريات الثلاث ويؤدي مرانا خفيفا صباح غد استعدادا للقاء الشمس.

معسكر مغلق لفريق كرة سلة الزمالك 

وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر خاض خلاله 4 مباريات ودية مع اليرموك الكويتي والوكرة القطري والجزيرة والاتصالات ثم عاد وواصل التدريبات اليومية بصالة النادي.

ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب وسمير جودة وإسلام جمعة طبيبا.

الزمالك يشارك في دورة زد للبراعم

كشف محمد صبحي المدير الإداري لقطاع المدرسة الأساسية لكرة القدم “البراعم” بنادي الزمالك، عن مشاركة فرق القطاع بالدورة الودية التى ينظمها نادي زد وذلك تحت إشراف منطقة الجيزة.

وأكد صبحي أن البطولة سيشارك فيها فرق 2008 / 2009 / 2010، بحيث ستنطلق فعالياتها غدا الخميس وتستمر حتى السبت المقبل الموافق 16 / 10 / 2021، وذلك على ملاعب زد بالسادس من أكتوبر.

وأشار المدير الإداري إلى أن البطولة سيشارك فيها بجانب الزمالك كلا من: زد والمقاصة والأهلي.

ناشئات الطائرة يهزم الترسانة ببطولة الجيزة

فاز فريق الناشئات لكرة الطائرة بنادي الزمالك علي نظيره الترسانه (ب) بنتيجة 0/3، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء بالملاعب المفتوحة بالنادي ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الأول لبطولة منطقة الجيزة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 16/25، 6/25، 10/25.

وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور فرق:صيد الدقي والترسانة (ب) والطالبية (أ) والشيخ زايد.

وأشاد عبدالرحمن فتحي المدير الفني للفريق بمستوى جميع اللاعبات لتميز أدائهن خلال المباراة وإصرارهن على تحقيق الفوز.

وقرر المدير الفني منح اللاعبات راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباتة يوم الجمعة المقبل، استعدادا لاستكمال مشواره بالبطولة.

ومن المقرر أن يلاقي ناشئات الطائرة نظيره صيد الدقي بالجولة الثالثة من الدور ذاته السبت المقبل في تمام السادسة مساءا بملاعب نادي الترسانة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية