رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي العباسي: منظومة غزل المحلة اكتملت بالجماهير

مجلس إدارة غزل المحلة
مجلس إدارة غزل المحلة
Advertisements

أبدى المهندس علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة سعادته بعودة الجماهير للمدرجات وذلك بعد إعلان رابطة الأندية عودة الجماهير تدريجيًّا بداية من الأسبوع الأول بالدوري بواقع ألفي مشجع في المباراة.

وأكد علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة أن منظومة غزل المحلة اكتملت بعودة الجماهير موجها التهنئة لجمهور المحلة بمناسبة عودة الجماهير.

 

ووجه العباسي الشكر لرابطة الأندية المحترفة على قرار عودة الجماهير تدريجيًّا مؤكدًا أن الجماهير هي العمود الفقري في مباريات الدوري المصري مطالبًا جماهير الكرة المصرية بالعمل على نبذ التعصب بالشكل الذي يضمن خروج مباريات الدوري المصري بالشكل اللائق بالكرة المصرية.

 

المحلة يبدأ الفترة الثالثة من الإعداد بمعسكر القاهرة 

يبدأ فريق غزل المحلة بقيادة محمد عودة المدير الفني للفريق المحلاوي المرحلة الثالثة من فترة اعداد الفريق وذلك بمعسكر بأحد  فنادق القاهرة لمدة عشرة أيام وذلك بعد نهاية معسكر الفريق بالاسماعيلية والذي استمر عشرة أيام خاض فيها الفريق المحلاوي خمسة مباريات ودية مع أندية القسمين الثاني والثالث.

 

ومن المقرر أن يشهد معسكر القاهرة لفريق غزل المحلة ثلاث مباريات ودية مع أندية البنك الأهلي وإنبي والمقاصة وذلك من أجل التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد.


وستشهد المرحلة الرابعة من إعداد الفريق العودة مجددا للتدريب بإستاد غزل المحلة وذلك من أجل تعويد اللاعبين الجدد علي اللعب بإستاد غزل المحلة قبل انطلاقة الدوري.

 

غزل المحلة يبدأ المرحلة الأولى من تطوير الإستاد 

بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة في المرحلة الأولى من تطوير استاد غزل المحلة والتي تشمل تطوير أرضية الاستاد ودهان مدرجات الثالثة شمال وذلك بالشكل الذي يضمن إعادة بريق الإستاد لسابق عهده.

 

كما تشمل المرحلة الأولى من تطوير استاد غزل المحلة  تركيب كراسي لمدرجات الأولى والثانية يمين وكذلك مدرجات الأولى والثانية يسار وذلك بالشكل الذي يضمن أن أفضل درجات الراحة لجماهير المحلة في حالة السماح بعودة الجماهير.

 

كما قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة عمل بنرات بصور وأسماء جميع نجوم نادي غزل المحلة وتسمية مدرجات الاستاد بأسماء نجوم المحلة علي مر عصوره مع تغيير هذه الصور والأسماء كل فترة بما يضمن تكريم أكبر عدد من النجوم الذين ارتدوا تيشرت غزل المحلة.


غزل المحلة يحصل علي توقيع معاذ الحناوي مدافع الانتاج الحربي 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي إجراءات الحصول على توقيع معاذ الحناوي مدافع الانتاج الحربي وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

 

وجاء التعاقد مع معاذ الحناوي بعد طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الخلفي بالفريق بعد التعاقد مع الثنائي محمود بازوكا وخالد سامي مدافع حرس الحدود.

 

وحضر الحناوي ظهر الأمس لنادي غزل المحلة وعقد جلسة مع مسئولي النادي المحلاوي انتهت بتوقيعه علي عقود الانتقال لقلعة الفلاحين لمدة ثلاث مواسم علي ان ينضم اللاعب لمعسكر الفريق المقرر إقامته  بمدينة الإسماعيلية بداية من الغد في انطلاقة المرحلة الثانية من إعداد الفريق استعدادا للدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية