رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل زي القمر حدوتة مش مبسوطة

بشرى وداليا مصطفى
بشرى وداليا مصطفى
Advertisements

يبحث الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل زي القمر، عن موعد عرض الحلقة 4 من حدوتة مش مبسوطة من مسلسل زي القمر، وهي الحدوتة السادسة من هذا المسلسل الذي يشهد نجاحًا لافتًا.

موعد الحلقة 4 

وتُعرض غدًا الثلاثاء الحلقة 4 من مسلسل زي القمر حدوتة مش مبسوطة، وتُعرض حلقات مسلسل زي القمر حدوتة مش مبسوطة من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC.

أبطال حدوتة مش مبسوطة

حدوتة مش مبسوطة هي الحدوتة السادسة من مسلسل  زي القمر والمقرر عرضها اليوم السبت يشارك في بطولتها بشرى وأحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، والحدوتة من تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.

قصة مش مبسوطة

تجسد داليا مصطفى خلال الأحداث دور امرأة فقيرة تعمل في عيادة وزوجها يعمل «نقاش» ويقوم بدوره الفنان هشام إسماعيل، وتعيش حياة غير سعيدة طوال أحداث المسلسل، وتتمنى أن يحنو عليها زوجها ويشعر بها، والمسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة مش مبسوطة ستكون أيضًا 5 حلقات.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة، وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

بشرى

ومن من ناحية أخرى تنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد "معالى ماما" ويشاركها فى بطولة العمل كل من محمود الليثي، ويجمع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف، ومسئول إعلامي يارا أحمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية