رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس 3 عاطلين بتهمة السطو المسلح على تاجر أجهزة كهربائية في سوهاج

حبس
حبس
Advertisements

أمرت النيابة العامة بحبس 3 عاطلين لاتهامهم بالسطو المسلح علي تاجر أجهزة كهربائية وسرقة 3 ملايين جنيه منه في سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عندما تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على تاجر أجهزة كهربائية لسرقة 3 ملايين جنيه.


تلقى مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مالك محل أجهزة كهربائية، مقيم بدائرة المركز، أنه حال استقلاله سيارته بدائرة المركز،  قام  3 مجهولين  يستقلون سيارة ملاكي "بدون لوحات معدنية "بإطلاق عيار ناري تجاه السيارة قيادته وإيقافه، والاستيلاء من داخل السيارة على مبلغ مالي 3 مليون جنيه كان بحوزته ولاذوا بالهرب.


وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهم وضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث اتفقوا على ارتكاب الواقعة نظرًا لعلم أحد المتهمين بطبيعة عمل المجنى عليه وباستلامه مبالغ مالية من المندوبين بصفة مستمرة.

 

وفي سبيل ذلك قام اثنين من المتهمين باستئجار سيارة ملاكي ونزعا اللوحات المعدنية منها، وبتاريخ الواقعة قاموا جميعًا بتتبع المجنى عليه حتى وصوله دائرة مركز  شرطة أخميم بسوهاج، وتقابله مع أحد المندوبين واستلامه مبلغ مالي منه، حيث استمروا في تتبعه حتى محل البلاغ  وارتكبوا الواقعة واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

وتم بإرشادهم ضبط (جزء من  المبلغ المستولى عليه - السيارة والسلاح الناري "بندقية آلية" المستخدمان في ارتكاب الواقعة) وأضافوا بإنفاقهم جزءا من المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وباقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب.
 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية