رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يُسلِّم شهادات المرحلة الأولى من مبادرة «تعليم الكبار»

الخطيب يسلم شهادات
الخطيب يسلم شهادات مبادرة تعليم الكبار
Advertisements

 

 قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،  ظهر اليوم الأحد بتسليم شهادات الهيئة العامة لتعليم الكبار المعتمدة وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من مشروع «أهلي بلا أمية» والذي يستهدف القضاء على الأمية بين العاملين داخل النادي بمقره الرئيسي وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، حيث شهدت المرحلة الأولى تعليم26 عاملا بمقر الجزيرة و11 عاملا بفرع مدينة نصر، ومثلهم بفرع الشيخ زايد.

 

الخطيب يسلم شهادات تقدير إلى المعلمين المتطوعين


كما قام الكابتن الخطيب بتسليم شهادات تقدير إلى المعلمين المتطوعين المشاركين في المبادرة.

 

 

بروتوكول تعاون الأهلى مع الهيئة العامة لتعليم الكبار


وكان الأهلي قد وقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار؛ انطلاقًا من دوره المجتمعي والوطني في إطار تنفيذ مبادرة «مؤسسة بلا أمية» التي ترعاها الهيئة العامة لتعليم الكبار.

الخطيب سعيد بنجاح المرحلة الأولى من مبادرة تعليم الكبار


من جانبه أعرب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن سعادته بنجاح المرحلة الأولى من مبادرة تعليم الكبار، مؤكدًا أن تلك الخطوة تتماشى مع أهداف الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تستهدف القضاء على الأمية.
وأضاف أن الأهلي بتاريخه يسعى دائما للقيام بدوره المجتمعي على الشكل الأمثل، مؤكدًا على أن النادي كان حريصا على المشاركة في هذه المبادرة القومية التي تستهدف تعليم الكبار والقضاء تماما على الأمية بالنسبة للعاملين به؛ سواء في مقره الرئيسي بالجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.
وأشار الخطيب إلى أن الاحتفال اليوم بالمتحررين من الأمية خطوة مهمة ومؤثرة على طريق استكمال خطوات النهوض بالمجتمع، مشددا على أهمية أن تؤدي جميع المؤسسات بمختلف أنشطتها دورا بارزا في تقديم كافة سبل الدعم للنهوض بالدولة كلٌّ في مجاله.
وقال رئيس النادي إن لجنة المرأة واللجنة العليا للجان بذلوا جهودا كبيرة لإنجاح هذه المبادرة والانتهاء من إنجاز المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة تشهد استكمال المشروع؛ من أجل اتمام المبادرة بنجاح يتماشى مع الدور المجتمعي الذي يلعبه الأهلي على مدار تاريخه.
ووجه الكابتن الخطيب الشكر لجميع المعلمين القائمين أيضا علي المشاركة في المبادرة، مؤكدًا على أهمية الدور الذي لعبه الجميع للمساهمة بشكل أو بآخر في مشروع التحرر من الأمية.
من جانبه أعرب الدكتور عاشور عمري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، عن سعادته بالتعاون مع الأهلي، مؤكدًا أن بروتوكول التعاون مع النادي يثمن واجبه الوطني والمجتمعي في مواكبة توجهات الدولة بشأن القضاء تماما على الأمية، وهو ركن أساسي من تنمية المجتمع المصري، مؤكدًا أن البرنامج الذي تم وضعه بالتنسيق مع النادي الأهلي لتعليم الكبار سيؤتي ثماره بشكل مميز جدا على كافة الأصعدة بشكل تصاعدي خلال الفترة المقبلة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت محاضرات مكثفة للعاملين المشاركين في المبادرة وذلك تحت إشراف لجنة المرأة برئاسة أنهار قنديل، واللجنة العليا للجان برئاسة وليد مبروك.


اليوم.. الأهلى يخطر الجهه الإدارية العليا للانتخابات بموعد الترشح للانتخابات القادمة


 في سياق آخر يخطر اليوم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الجهة الإدارية العليا  بموعد فتح باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء القادمة.

الأهلى يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات القادمة

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة يوم 16 أكتوبر الجاري. وجاء قرار الأهلي عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد ظهر أمس السبت بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

الأهلى يحدد 25 و26 نوفمبر لانتخابات مجلس الإدارة

وأعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب، في اجتماعه ظهر أمس، عن انعقاد الجمعية العمومية يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور لمدة 4 سنوات قادمة، على أن يتم إخطار الجهة الإدارية غدًا الأحد الموافق 10 أكتوبر بموعد الانتخابات، وذلك وفقًا للائحة وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يتم يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري الإعلان بالجريدة الرسمية والموقع الرسمي للنادي عن فتح باب الترشح لإجراء الانتخابات، ويتم استقبال أوراق المترشحين يوم «16 أكتوبر» ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية