رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى يستهدف التعاقد مع نجم بيراميدز

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور
Advertisements

 


كشف الإعلامى يحيي حمزة عبر برنامج بى أون تايم سبورت عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع نادى بيراميدز للتعاقد مع لاعب الفريق السماوي أحمد أيمن منصور خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أحمد أيمن منصور يدخل اهتمامات الأهلى

وقال يحيى حمزة أن مسؤولى النادى الأهلى تواصلوا مع المسؤولين بنادى بيراميدز بشأن التعاقد مع الظهير ايسر النادى السماوى أحمد أيمن منصور لضمه الى القلعه الحمراء خلال الفترة الشتوية القادمة.

وأكد يحيى حمزة أنه حتى هذه اللحظة لم بترد من جانب مسؤولى نادى ببراميدز على طلب النادى الأهلى بشأن التعاقد مع أحمد أيمن منصور ظهير ايسر الفريق السماوى والمنتخب الوطني.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء اعلاميه ترددت خلال الفترة الماضية تفيد باهتمام نادى الزمالك بالتعاقد مع اللاعب الدولي صاحب ال27 عام خلال الفترة المقبلة.

 

 

كهربا يتذكر نجاحاته مع الأهلى بقطاع الناشئين


 من جهة أخرى استعاد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجاحاته مع قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كهربا يستعيد ذكرياته بقطاع الناشئين بالأهلى

ونشر محمود عبد المنعم كهربا صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلال تواجده بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وهو يحمل أحد البطولات الى جانب صورته في مع الفريق الأول وهو يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا الذى توج به مع المارد الأحمر في اخر نسختين".

 

حسين الشحات يحتفل بدخول الدراسه مع أولاده

 

 في اتجاه آخر حرص حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال يبدأ العام الدراسي مع أولاده احمد وأشار وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر.

 

ونشر الشحات صورة تجمعه مع أولاده عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها قائلا" صباح يوم من اسعد ايام حياتي وانا بشوف حبايب قلبي احمد واسر في اول يوم مدرسه، ربنا يبارك فيكوا حبايبي واشوفكوا احسن الناس يارب ❤️🤲🏻❤️".


فحص طبي لصلاح محسن على هامش مران الاهلي اليوم


من ناحية أخرى يخضع صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبى على هامش مران الفريق الأحمر المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

أصابه صلاح محسن في مران الأهلى أمس

و غادر صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل النيجر المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

وتعرض صلاح محسن لكدمة خفيفة في أنكل القدم خلال إحدى الكرات المشتركة، في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، إن اللاعب تعرض لكدمة خفيفة في أنكل القدم وفضلنا إراحته، وسيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم للاطمئنان على حالته.

وأكد أبو عبلة أن الكدمة التي تعرض لها صلاح محسن خفيفة، وسيكون جاهزًا بنسبة كبيرة للتواجد بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية اليوم بعد الخضوع للفحص الطبي.


 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية