رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب الوطني يؤدي تدريبه غدا على فترتين

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه غدا الأحد على فترتين استعدادًا للقاء ليبيا في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت البلدين على ملعب ستاد 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

تقام  الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وترتكز على بعض النواحي البدنية، فيما يهتم التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة بالجوانب الخططية.

الاجتماع الفني لمباراة مصر وليبيا

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر غد برئاسة النيجيري كاتشالا كالي مراقب المباراة وحضور طاقم التحكيم الجنوب افريقي ويتكون من: فيكتور جوميز حكم ساحة ومعاونيه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم اوجين امدلولي حكما رابعا والتونسي هشام قيراط مراقبًا للحكام.

بعثة منتخب مصر تصل بنغازي

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى بنغازي في السابعة والنصف مساء، حيث عقد أحمد مجاهد رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع مندوبي الاتحاد الليبي، كما عقد كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا مع جهازه المعاون فور وصول الفريق إلى مقر اقامته بهدف الاطمئنان على التفاصيل الخاصة بمهمة الفريق ووضع كل الترتيبات المتعلقة 

 

وصلت بعثة منتخب مصر الوطني إلى مدينة بنغازي استعدادا للقاء نظيره الليبي مساء بعد غد الاثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لبطولة كأس العالم.

قنصل مصر يستقبل البعثة

كان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي أحمد الهمشري قنصل مصر في بنغازي وفريق عمل القنصلية المصرية ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم بقيادة عادل لوجلي عضو مجلس ادارة الاتحاد الليبي وعبد الناصر الصادق سكرتير عام الاتحاد، فيما استغرقت إجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة.

فوز المنتخب على ليبيا

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف سجله عمر مرموش خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

وتضم بعثة المنتخب الوطني جميع أعضاء الجهاز الفني بقياد كارلوس كيروش وقائمة اللاعبين الـ 24 المختارين للمباراتين.

مران صباحي

وشهد صباح اليوم قيام لاعبي المنتخب الوطني بعملية استشفاء بإحدى القاعات الرياضية المتخصصة بمقر إقامة الفريق عبر تقسيمهم إلى مجموعتين، فيما أدى بدلاء مبارة الأمس تدريبًا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبا وحيدا غدا بمدينة بنغازي على ملعب المباراة المقبلة.

موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل في بنغازي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية