رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يعود للتدريب بملعبه قبل معسكر القاهرة | صور

المحلة يعود للتدريبات
المحلة يعود للتدريبات بإستاد المحلة
Advertisements

شهد استاد غزل المحلة عصر اليوم عودة الفريق الأول بغزل المحلة للتدريبات الجماعية وذلك بعد نهاية معسكر الإسماعيلية وحصول الفريق علي راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز علي فايد بنفيكا بستة اهداف مقابل لاشئ في ختام معسكر الإسماعيلية.

وشهد مران فريق غزل تركيز محمد عودة المدير الفني للفريق المحلاوي  علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك من خلال التدريبات البدنية لتجهيز اللاعبين قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتدرب غزل المحلة  على فترتين غدا قبل السفر للقاهرة للدخول في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام في المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعداد لانطلاقة الدوري الممتاز الذي ينطلق نهاية أكتوبر الحالي.

 

غزل المحلة يبدأ تطوير الاستاد قبل انطلاقة الدوري  

بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي في إجراءات تطوير استاد غزل المحلة وذلك ليكون جاهز لاستضافة مباريات الفريق في الدوري الممتاز.

وبدأ مسئولو استاد غزل المحلة برئاسة محمد شعبان في تطوير مدرجات الدرجة الثانية يمين ومدرجات الثانية يسار وذلك من خلال ازالة المقاعد الخشبية وتركيب كراسي جديدة كان قد حصل عليها النادي منذ ثلاث سنوات من استاد القاهرة.

كما شهدت عملية تطوير استاد غزل المحلة قيام المسئولين عن الاستاد بدهان مدرجات الدرجة الثالثة وتركيب بنرات تحمل صور وأسماء قدامى ورموز غزل المحلة مع إطلاق أسماء رموز غزل المحلة علي مدرجات الاستاد وذلك تكريما لرموز النادي.

 

المحلة يلاقي البنك الأهلي وإنبي والمقاصة وديا في معسكر القاهرة 

استقر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة محمد عودة علي خوض ثلاث مباريات ودية بمعسكر الفريق بالقاهرة وذلك في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

وانهي الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة الاتفاق مع أندية إنبي والبنك الاهلي وهويدي من اجل مواجهتهم وديا في معسكر الفريق بالقاهرة.
ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق بالقاهرة لمدة ثمانية أيام على أن يبدأ المعسكر السبت القادم وينتهي مع بداية الأسبوع بعد القادم ليعود بعدها الفريق للتدريب بإستاد غزل المحلة استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

غزل المحلة يبدأ المرحلة الأولي من تطوير الاستاد 

بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة في المرحلة الأولى من تطوير استاد غزل المحلة والتي تشمل تطوير أرضية الاستاد ودهان مدرجات الثالثة شمال وذلك بالشكل الذي يضمن اعادة بريق الاستاد لسابق عهده.

كما تشمل المرحلة الأولى من تطوير استاد غزل المحلة  تركيب كراسي لمدرجات الأولى والثانية يمين وكذلك مدرجات الاولي والثانية يسار وذلك بالشكل الذي يضمن أن أفضل درجات الراحة لجماهير المحلة في حالة السماح بعودة الجماهير.

كما قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة عمل بنرات بصور وأسماء جميع نجوم نادي غزل المحلة وتسمية مدرجات الاستاد بأسماء نجوم المحلة علي مر عصوره مع تغيير هذه الصور والاسماء كل فترة بما يضمن تكريم أكبر عدد من النجوم الذين ارتدوا تيشرت غزل المحلة.

 

غزل المحلة يحصل علي توقيع معاذ الحناوي مدافع الإنتاج الحربي 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات الحصول علي توقيع معاذ الحناوي مدافع الإنتاج الحربي وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.

وجاء التعاقد مع معاذ الحناوي بعد طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الخلفي بالفريق بعد التعاقد مع الثنائي محمود بازوكا وخالد سامي مدافع حرس الحدود.

وحضر الحناوي ظهر الأمس لنادي غزل المحلة وعقد جلسة مع مسئولي النادي المحلاوي انتهت بتوقيعه علي عقود الانتقال لقلعة الفلاحين لمدة ثلاثة مواسم على أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق المقرر إقامته  بمدينة الإسماعيلية بداية من الغد في انطلاقة المرحلة الثانية من اعداد الفريق استعدادا للدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية