رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم | انتحار فتاة تيك توك ببولاق الدكرور.. وحبس متهمي واقعة السجود للكلب

واقعة السجود للكلب
واقعة السجود للكلب
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

الداخلية تصادر 791 طن سلع غذائية فاسدة 

حملات موسعة نظمتها أجهزة وزارة الداخلية، تنفيذًا لإجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

 

وأسفرت الجهود خلال أسبوع عن ضبط 6385 قضية تموينية متنوعة، و1917 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة  بمضبوطات بلغت 9976 أرجيلة وغلق 7295 محلا مخالفا لمواعيد الغلق و65484 شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ 65230 شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة حيال 254 شخصًا لم يسددوا الغرامة المقررة.

 

قرار جديد من المحكمة بشأن فتاة التيك توك ريناد عماد

قررت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من فتاة "التيك توك" ريناد عماد على حكم حبسها ٣ سنوات إلي جلسة ٩ نوفمبر لمناقشة الشهود.

 

ومؤخرًا، كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت إخلاء سبيل فتاة التيك توك منة الله عماد وشهرتها "ريناد عماد" بكفالة قدرها ٢٠ ألف جنيه، ما لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى.

 

تأجيل محاكمة الطبيب مايكل فهمي وزوجته لاتهامهما بهتك عرض 6 فتيات لـ 9 نوفمبر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة الطبيب مايكل فهمي وزوجته، لاتهامهما بهتك عرض ٦ فتيات بالقوة داخل عيادته لجلسة 9 نوفمبر المقبل لاستكمال المرافعة واستدعاء المجني عليهن.

 

حبس المتهمين في واقعة السجود للكلب سنتين وتغريمهم ١٠٠ ألف جنيه

قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بحبس المتهمين الثلاثة في الواقعة المعروفة إعلاميًا بواقعة السجود لكلب والتنمر على ممرض، سنتين، وغرامة ١٠٠ ألف جنيه.

 

كواليس الجلسة الثانية

وكان "الطبيب عمرو خيري واثنان آخران" المتهمون بإهانة ممرض وإجباره علي السجود لكلب في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ "السجود للكلب" وصلوا إلي المحكمة الاقتصادية في القاهرة يوم ٢٥ سبتمبر الماضي، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم، وأكد محامي الممرض ضحية واقعة فيديو السجود للكلب في تصريحات خاصة لـ فيتو أن موكله سيتخلف عن حضور ثاني جلسات محاكمة المتهمين بإهانته.

 

مقتل مسن على أيدي صديقه بسبب خلافات على شراء قطعة أرض بمطروح

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات على شراء قطعة أرض بمطروح.

 

أمها سحبت منها المحمول.. انتحار فتاة تيك توك ببولاق الدكرور

أقدمت عاملة بمستشفى تأمين صحي بالمقطم على الانتحار بشنق نفسها داخل غرفتها بمنطقة بولاق الدكرور بسبب سحب والدتها الهاتف المحمول منها، لبثها فيديوهات عبر تطبيق تيك توك.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة مشنوقة داخل غرفة نومها بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

أمن المنوفية يكشف حقيقة خطف طفلتين في الشارع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية مقطع فيديو لسيدة تدعي اختطاف طفلتيها بعد تعرضها للضرب من قبل مجهولين. 

 

وناشدت السيدة الأجهزة الأمنية بضرورة التحرك واستعادة طفلتيها. كشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، حقيقة ادعاء سيدة اختطاف طفلتيها وذلك عقب تداول مقطع فيديو تناشد الأجهزة الأمنية استعادة الطفلتين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية