رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير منتخب ليبيا: محمد صلاح خارج الخدمة.. وهذا موقفنا من حضور الجماهير | فيديو

مباراة مصر وليبيا
مباراة مصر وليبيا
Advertisements

قال عبد الفتاح قمبيج، مدير منتخب ليبيا: إنه لا يوجد فارق فني كبير بين المنتخب المصري والليبي، لافتًا إلى أن محمد صلاح لم يقدِّم المستوى المتوقَّع منه خلال المباراة.

كرة منتخب ليبيا الخطيرة

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، إلى أن الكرة التي ارتطمت في قائم محمد الشناوي خلال الشوط الأول لو كانت سكنت الشباك لتحوَّلت نتيجة المباراة لصالح منتخب ليبيا.

حضور الجماهير في مباراة ليبيا ومنتخب مصر

وأكد: "سنطالب بحضور الجماهير بنفس الأعداد التي حضرت مباراتنا مع منتخب مصر في إستاد برج العرب".

وأكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن منتخب ليبيا يفكِّر حاليًّا في استعادة صدارة المجموعة مثلما نحن نفكِّر في الحفاظ على الصدارة.

ووجَّه كارلوس بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة كلمة للمنتخب الليبي قائلًا: "الآن أعلم لماذا تصدروا المجموعة، وهذا لأن لديهم لاعبين على مستوى عالٍ ومدرب جيد، ولديهم تنظيم جيد".

 

وتابع: أن التركيز في اللقاء جعلنا نشتت ذهن لاعبي المنتخب الليبي، وعلينا أن نُقاتل حتى النهاية للحفاظ على صدارة المجموعة.

 

فوز منتخب مصر

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهِّلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

 

موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا

وحدَّد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل في بنغازي.

 

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وليبيا

وتُذاع مباراتا منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

 

مصر تتصدر المجموعة السادسة

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

 

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والثانية كانت ضد الجابون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والثالثة أمام ليبيا وانتهت بالفوز 1-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية