رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يرد على اتهامات طلب تمزيق أزارو القميص.. ولماذا انسحب الزمالك أمام الأهلي

تمزيق أزارو القميص
تمزيق أزارو القميص
Advertisements

قال باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك: "الفوز على الترجي مع الزمالك في السوبر الأفريقي كان رد اعتبار بالنسبة لي بعد الهزيمة مع الأهلي، بالطبع كان بداخلي شيء قوي ثأرت لنفسي لأنني خسرت أمامهم النهائي، وأعتقد أنه كان لديّ فريق قوي مع الزمالك واستطعنا الفوز عليهم".

تمزيق وليد أزارو قميص الاهلي

وعن حقيقة طلبه من وليد أزارو قطع قميصه خلال مباراة الترجي مع الأهلي، أوضح خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "كنت متفاجئًا من تقرير كاف لأنه أثار هذه المشكلة كيف عليّ في هذا الموقف أن أطلب هذا السؤال، سألته بلنتي أم لا قال نعم لكن لم أطلب منه تمزيق القميص الخاص به.. هذا مستحيل".

 

انسحاب الزمالك أمام الأهلي

وعن قرار الانسحاب أمام الأهلي بعد الفوز في السوبر المحلي، علق: "احترمت قرار رئيس النادي، ولا يوجد لديّ فلسفة الانسحاب ولكن احترمت القرار، لأكون صريحًا في هذه اللحظة كان يوجد فارق كبير في النقاط بين الفريقين، ولا أقول أنني خسرت الدوري بسبب هذه المباراة".

 

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وعن مواجهة الأهلي في السوبر المصري مع الزمالك، قال: "كان مجهود ذهني وعصبي، وكنت أعرف أن لديّ فريقًا قويًّا دفاعيًّا ولدي كفاءات وقدرات ولاعبين، وكنا فريقًا قويًّا ولم يكن لدينا طاقة جسدية لفعل أكثر من ذلك".

 

قائمة الزمالك الموسم الجديد 

وكشفت مصادر خاصة، أن القائمة المحلية للموسم الجديد التي قيدها نادي الزمالك في اتحاد الكرة بعد فتح السيستم تضم ٢٧ لاعبًا.

وضمت القائمة الجديدة كلا من: "محمد أبو جبل -محمد عواد ـ محمود علاء ـ محمود حمدي الونش ـ محمد عبد الغني ـ أحمد فتوح ـ عبد الله جمعة ـ محمد عبد الشافي ـ حمزة المثلوثي ـ حازم إمام ـ طارق حامد ـ إمام عاشور ـ إسلام جابر ـ محمد أشرف روقا ـ يوسف أوباما ـ شيكابالا ـ أيمن حفني ـ أشرف بن شرقي ـ أحمد عبد العزيز زيزو ـ مروان حمدي ـ محمود عبد العزيز ـ مصطفى فتحي ـ عمر السعيد ـ رزاق سيسيه ـ محمد أوناجم ـ سيف الدين الجزيري".

فيما رحل عن الزمالك 8 لاعبين، هم: "فرجانى ساسى بعد انتهاء تعاقده، حميد أحداد بعد بيعه إلى الرجاء، كريم بامبو بعد بيعه للبنك الأهلي، محمود جنش ومحمد صبحي وأحمد عيد وأسامة فيصل ومحمد عبد السلام للإعارة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية