رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد: تكثيف حملات تطعيم "كورونا" ومكافآت للقرى الأعلى في نسب التطعيم

محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد
Advertisements

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتكثيف حملات التطعيم بلقاح فيروس كورونا بقرى ومدن المحافظة خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك من خلال القوافل المتنقلة للتيسير على المواطنين والحد من انتشار الفيروس.

مكافآت مالية للقرى الأكثر نسبة

وأعلن المحافظ عن تخصيص مكافآت مالية قيمة للثلاث قرى الأعلى في نسب تلقي اللقاح على مستوى المحافظة بناء على أعداد السكان بها، وسيتم الإعلان عن القرى الفائزة نهاية الشهر الحالي، علي أن تخصص هذه المكافأة لتطوير الخدمات بالقرى.

 نائب محافظ الوادي الجديد تشارك بمسيرة "الشباب والرياضة"

على جانب اخى شاركت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، بفعاليات المسيرة الرياضية التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس، احتفالا بالذكري الـ ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، يرافقها الأستاذ بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة والأستاذ محسن حسب مدير عام الثقافة بالمحافظة.

مسيرة بالأعلام والأغاني الوطنية

حيث انطلقت المسيرة من ميدان الزعيم جمال عبد الناصر بالخارجة وصولًا للاستاد الرياضي بمشاركة مجموعة من الشباب حاملين أعلام الجمهورية مرددين الهتافات والأغاني الوطنية، وقدمت نائب المحافظ، خلال كلمتها، التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة، مؤكدة على ضرورة استلهام روح البطولة والوطنية لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والحفاظ على الوطن.

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي

كما تفقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد عددًا من المدارس بالخارجة، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، يرافقها الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وشددّت في زيارتها على التأكد من تلقي جميع المعلمين للقاح فيروس كورونا، موجهة بضرورة التعقيم الدوري والالتزام بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية داخل الفصول وخارجها، مع حصر احتياجات المدارس اللازمة لتوفيرها قبل بدء الدراسة يوم الأحد المقبل.

مكافأة مالية لإحدى المدارس

كما وجهت بصرف مكافأة مالية لمدرسة صلاح الدين الابتدائية نظرًا للجهود المبذولة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتجميل المدرسة، ووجهت أن يكون بكل مدرسة لوحة جدارية تحملُ سبب تسميتها والنماذج المشرفة التي تخرجت فيها ليكونوا قدوةً للطلاب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية