رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظات الرعب بشارع الدروس..القصة الكاملة لسقوط حلاق الشرقية من الطابق الـ12|فيديو

لحظة مصرع حلاق فاقوس
لحظة مصرع حلاق فاقوس
Advertisements

قصة حزينة عاشتها محافظة الشرقية الساعات الماضية بعد مصرع" ميلاد رزق حماد" أشهر حلاق بمركز فاقوس محافظة الشرقية بعد سقوطه من الطابق الـ 12 فى بئر أحد المصاعد بشارع الدروس بعد عودته من عمله.

الحزن يخيم على أهالي فاقوس

ووثقت إحدى كاميرات المراقبة مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  لحظة وفاة أشهر حلاق إثر سقوط الأسانسير به بشارع الدروس بمدينة فاقوس.

وتلقى اللواء محمد والى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بالمديرية بورود بلاغ من شرطة النجدة، بسقوط مصعد بشارع الدروس بشخص يعمل حلاقا من الطابق 12 داخل عقار سكني.

وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال الدفاع المدنى لمكان الواقعة تم استخراج الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى" ميلاد رزق حماد" 45 عاما  (حلاق) وأنه كان عائدا من عمله وقام بجذب باب الاسانسير قبل أن يصعد إليه وبمجرد دلوفه دخله سقط متوفيا فى الحال ووثقت إحدى كاميرات المراقبة بالعقار لحظة سقوطه.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وبالعرض علي النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة.

محاولة قتل سيدة على يد زوجها

على صعيد آخر، وفي واقعة مؤسفة دارت أحداثها على مرأى ومسمع من الجميع بقرية أولاد موافي مركز الزقازيق، تعرضت سيدة ثلاثينية لمحاولة قتل على يد زوجها الذي عاشرته على مدار سنوات عديدة.

وقال أحد جيران ضحية الحادث إن المتهم يعمل نجارا وكان دائم الشجار معها وضربها أمام المارة وأسرتها، إلى أن وصل الأمر لمحاولة قتلها، مشيرا إلى أن أسرة المجني عليها “ناس غلابة جدا وعلى قد حالهم" فيما تم الزواج بين السيدة والنجار منذ عدة سنوات في منزل بسيط ورزقهما الله بطفل.

وأضاف أن زوجها تعدى عليها باستخدام مطرقة حال توجهها إلى سوق قريتها وحاول قتلها ما أدى لإصابتها بجروح قطعية بالرأس جرى علاجها بـ25 غرزة وتابع: بعد ارتكابه الواقعة ذهب والدها إلى المكان وعندها شاهدها غارقة في دماؤها أخذ يصرح ويقول "الحقوني بنتي بتموت يا ناس.. كلموا الإسعاف بسرعة" مشيرا إلى أن الجميع هرع إلى موقع الحادث ووجدوا المجني عليها ملقاه على الأرض فيما لاذ زوجها بالفرار هاربا.

اشهر حلاق

غلبانة وعايزة تعيش

وقالت إحدى جيران الزوجة: “المجني عليها غلبانة وفي حالها وعاوزة تعيش وتربي طفلها”، مشيرة إلى أن المتهم دائما ما يعتدي عليها بالضرب ويتهمها في شرفها ويشكك في نسب طفله إليه.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا باستقبال مستشفى الزقازيق الجامعي باستقبال "نجوى.إ.م"32 عاما مقيمة أولاد وافي مركز الزقازيق مصابة بجروح قطعية في الرأس (استلزم إجراء 25 غرزة) إثر تعد من زوجها ويدعى “محمد. ق.ح” 36 عاما (نجار مسلح).

وبالانتقال للأجهزة الامنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها تركت على إثرها منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها.

شرع في قتلها أثناء ذهابها لسوق القرية

كما تبين أن السيدة حال سيرها في شارع عمومي متوجهة إلى سوق القرية بينما كان زوجها متوجها لعمله وفور رؤيته لها نشبت بينهما مشاجرة على إثرها تعدى عليها بالضرب بواسطة مطرقة كانت في يده وحاول بعض الأهالي الإمساك به إلا أنه لاذ بالقرار.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 39519 جنح مركز الزقازيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت التحفظ عليه لحين ورود التحريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية